الاربعاء ، ٢٦ فبراير ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٣٢ صباحاً
الهلال الأحمر الكويتي يوزع الدفعة الخامسة من المساعدات الإنسانية في محافظة أبين

الهلال الأحمر الكويتي يوزع الدفعة الخامسة من المساعدات الإنسانية في محافظة أبين

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي توزيع الدفعة الخامسة من المساعدات الإنسانية للشعب اليمني الشقيق في محافظة أبين الذين يعانون أوضاعا إنسانية صعبة.

وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور هلال الساير لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنه تم توزيع 4000 سلة غذائية في مديرية مودية في محافظ أبين بالتعاون مع منظمات المجتمع المحلي.

وأضاف الساير أن المساعدات الإنسانية تضمنت أهم الاحتياجات الغذائية اللازمة للأسر المتضررة ومنها الأرز والسكر والطحين وحليب الأطفال والمعلبات وغيرها من المواد الضرورية بكميات تكفي الأسرة المكونة من ستة إلى سبعة أفراد لمدة لا تقل عن شهر.

وأكد التزام الجمعية واستمرارها في تقديم المساعدات الإغاثية للشعب اليمني من أجل التخفيف من معاناتهم وتوفير كل الاحتياجات والوسائل الضرورية لهم مشيرا إلى أن الجمعية ستبذل مزيدا من الجهد مستقبلا لتوفير الاحتياجات الإغاثية والإنسانية الأكثر إلحاحا بالتعاون مع كل الشركاء وكل المعنيين بشؤون اليمنيين.

وأشاد بجهود الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي ومقرها الرياض في تنسيق برامج الإغاثة باليمن موضحا أن الهلال الأحمر الكويتي شارك بكل الاجتماعات الخاصة باليمن لتوحيد الجهود الخليجية في هذا الشأن.

وقال الساير إن الحملة الإغاثية للشعب اليمني الشقيق التي أتت بتوجيه سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح تنطلق من أصالة ونبل الكويت قيادة وحكومة وشعبا مشيرا إلى تبرع سمو أمير البلاد بمبلغ 100 مليون دولار لإغاثة اليمن. و

أشار إلى أن حملة الإغاثة الكويتية التي تنفذ في اليمن هي امتداد لدور الكويت الكبير وعطائها في هذا البلد الشقيق مؤكدا استمرار الكويت في العطاء الإنساني للأشقاء في اليمن.
 

الخبر التالي : تحول مفاجئ في تغطية الإعلام الصيني للأحداث في اليمن

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 657.00
ريال سعودي 174.00 173.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي