الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / 140 مليون وزعت لوزراء حكومة الوفاق مقابل الإشراف على الإنتخابات فيما يرزح الشعب تحت وطأة الجوع
140 مليون وزعت لوزراء حكومة الوفاق مقابل الإشراف على الإنتخابات فيما يرزح الشعب تحت وطأة الجوع
السبت, 25 فبراير, 2012 03:30:00 مساءً

رئيس حكومة الوفاق اليمنية محمد سالم باسندوة
رئيس حكومة الوفاق اليمنية محمد سالم باسندوة

*يمن برس - متابعات
أكد وزير الدولة حسن شرف الدين تسلُّم كل وزير في حكومة الوفاق الوطني مبلغ 4 ملايين ريال يمني بدل إشراف على الانتخابات الرئاسية التي جرت الثلاثاء.

وقال الوزير شرف لـ«الجمهورية»: «بكل شفافية نعم» يأتي ذلك فيما انتقد الكثيرون من المراقبين هذا التصرُّف من قبل حكومة الوفاق الوطني التي خوّل أعضاؤها لأنفسهم صرف هذا المبلغ المهول كبدل نزول ميداني إلى المحافظات لأيام معدودة هي مدة إجراء الانتخابات المبكرة.

وذكّر المراقبون حكومة الوفاق بتصريحات وزرائها التي تكرر فيها مراراً: "الحرص على الشفافية والتقشف، وفي لحظة مجيئهم إلى البرلمان على متن باصات أقلّتهم بصورة جماعية بعيداً عن المواكب والسيارات الفارهة وذلك لتقديم برنامجهم الذي حصلوا بموجبه على الثقة".

وأكد المراقبون أن هذا التصرُّف من قبل حكومة الوفاق يعطي مؤشراً سلبياً على أدائها خلال المرحلة الانتقالية المقبلة.

إلى ذلك تعرّض الوزير حسن شرف الدين لحادثة تقطُّع بالسلاح حين كان في طريقه عائداً إلى صنعاء بعد أدائه المهمة التي كُلّف بها من قبل الحكومة للإشراف على سير العملية الانتخابية في محافظة صعدة وذلك في منطقة «عجمر» القريبة من مدينة «حوث» محافظة عمران، حيث قامت مجموعة مسلّحة بإنزال الوزير ومرافقيه من على متن سياراته ليضطر للعودة إلى صنعاء دونها؛ فيما لاتزال السيارة بحوزة العصابة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3086
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©