الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / جمال ريان: أغلى رئيس شرعي في تاريخ البشرية مختطف في مصر لدى الجنرالات ومليارات الخليج تتوالى
جمال ريان: أغلى رئيس شرعي في تاريخ البشرية مختطف في مصر لدى الجنرالات ومليارات الخليج تتوالى
الأحد, 07 فبراير, 2016 11:39:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جمال ريان يتحدث عن مصالحة قريبة بين نظام السيسي والإخوان المسلمين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
جمال ريان يتحدث عن مصالحة قريبة بين نظام السيسي والإخوان المسلمين

*يمن برس - متابعات
قال الاعلامي بقناة الجزيرة، جمال ريّان، إنّ “المليارات التي أنفقتها دول خليجية على جنرالات مصر لاختطاف الرئيس الشرعي تبني دولاً، وكان أولى انفاقها على شعوب الخليج ليس على جنرالات هالكين”.
 
ونشر “ريّان” سلسلة تغريداتٍ على حسابه الخاص بموقع “تويتر” للتواصل الاجتماعيّ قال فيها: “مازال جنرالات مصر يختطفون الرئيس الشرعي للبلاد أغلى رئيس في تاريخ البشرية كفزاعة لابتزاز دول خليجية بمزيد من المليارات تصب في جيوب الجنرالات”.
 
وأضاف: “أغلى رئيس شرعي في تاريخ البشرية “دفعت دول خليجية لعصابة من الجنرالات عشرات بلاين الدولارات لاختطافه وما زال مختطفاً”.
 
وفي سياق تعقيبه على تصريحات وزير الطاقة الإسرائيلي “يوفال شتاينتس”، التي قال فيها إن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، أمر بإغراق الحدود بين قطاع غزة ومصر وذلك بناء على طلب إسرائيلي، قال “ريّان”: “ألم اقل لكم السيسي العدو الأول لفلسطين”.
 
وتابع: “التعاون والتنسيق الأمني بين القاهرة وتل أبيب منذ وصول عبد الفتاح السيسي إلى الحكم بلغ اعلى المستويات الم اقل لكم ان شرعية السيسي من تل ابيب”.
 
وذكر:”بعد افتتاح السفارة الإسرائيلية في القاهرة واغراق غزة اصبح السيسي نتنياهو أصدقاء على المستوى الشخصي ,الم اقل لكم السيسي العدو الأول لفلسطين”.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
16967
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©