الصفحة الرئيسية / محليات / القنصلية اليمنية بجدة تشكل لجنة للتحقيق في تجاوزات منفذ الوديعة
القنصلية اليمنية بجدة تشكل لجنة للتحقيق في تجاوزات منفذ الوديعة
الثلاثاء, 09 فبراير, 2016 11:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القنصلية اليمنية بجدة تشكل لجنة للتحقيق في تجاوزات منفذ الوديعة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - جدة
أكدت القنصلية اليمنية بمدينة جدة السعودية ان لجنة مشكلة للتحقيق في شكاوي المواطنين بشأن التجاوزات التي حدثت مؤخراً في منفذ الوديعة ستباشر عملها يوم غدا الأربعاء وذلك بناء على توجيهات نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي.

وقال مصدر مسئول بالقنصلية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) "انه تم تغيير الموظف الذي تم رفع شكوى به من قبل المواطنين وبناءً على الشكاوي وجه وزير الخارجية بتغيير المسؤول ونزول لجنة لتحديد اوجه القصور والمعوقات حيال ذلك".

واضاف المصدر "سيصل فريق التحقيق المكون من 4 دبلوماسيين يوم غد الى منفذ الوديعة للمتابعة والنضر في شكاوى المواطنين وبصحبتهم المسؤول القنصلي الذي تم تكليفه بالعمل بدلاً عن المسؤول السابق الذي شكى به المواطنين".

واشار الى ان الفريق المكلف سيباشر عمله بكل مسؤولية في عملية التحقيق من صحة الادعاءات وتقييم سير العمل في المنفذ ورفع تقرير بذلك ،وسيتم نشر الحقائق امام الرأي العام ،ومحاسبة المقصرين في اداء واجبهم الوطني والانساني.

كما دعا المصدر المواطنين المتضررين من التجاوزات التي ارتكبها المسؤول السابق في منفذ الوديعة الى تقديم الشكاوى الى مكتب القنصلية العامة بجدة يوم غدا الساعة العاشرة صباحاً، مؤكداً انه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لكل من يثبت تورطهم بأعمال غير قانونية.

وكان قد أكد مساء امس الاثنين نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي في تغريدة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" انه تم تغيير المسؤول القنصلي في منفذ الوديعة الذي شكى به المواطنين، مشيراً الى انه سيتم نزول لجنة لتقييم عمل مكتب القنصلية لتحديد القصور والمعوقات والمسؤوليات بناء على ما تلقى من شكاوى بشأن منفذ الوديعة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9397
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©