الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / تويوتا توقف انتاج سياراتها من اليابان
تويوتا توقف انتاج سياراتها من اليابان
الاربعاء, 10 فبراير, 2016 11:07:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تويوتا توقف انتاج سياراتها من اليابان

*يمن برس - متابعات
ذكرت تقارير إخبارية اليوم الإثنين أن مجموعة تويوتا موتور كورب اليابانية أكبر منتج سيارات في العالم أوقفت انتاج جميع سياراتها في اليابان اعتبارا من اليوم؛ بسبب نقص إمدادات بعض المكونات نتيجة انفجار أحد مصانع الصلب في وسط اليابان الشهر الماضي.

وذكرت تويوتا أنه سيتم وقف تشغيل كل مصانع تجميع سياراتها في اليابان وعددها 16 مصنعا وحتى يوم السبت المقبل حيث تتوقع استئناف تشغيل مصانعها في اليابان يوم 15 فبراير الحالي، مشيرة إلى أن إنتاجها في الخارجي لن يتأثر بوقف الإنتاج المحلي.

وأشارت وكالة كيودو اليابانية للأنباء إلى أنه سيتم وقف العمل في كل المصانع المملوك مباشرة أو التي تقوم تويوتا بتشغيلها في اليابان لإنتاج مكونات السيارات أيضا لمدة يوم واحد.

يذكر أن انفجارا وقع في أحد مصانع صلب شركة آيشي ستيل كورب التابعة لمجموعة تويوتا يوم 8 يناير الماضي مما أدى إلى نقص في توريد الصلب المستخدم في صناعة مكونات سيارات تويوتا في اليابان. يذكر أن تويوتا تنتج ما بين 13 ألف و14 ألف سيارة يوميا في اليابان.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4865
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©