الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / واتس اب على أندرويد يحصل على تحديث ومجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية Emoji
واتس اب على أندرويد يحصل على تحديث ومجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية Emoji
الجمعة, 12 فبراير, 2016 01:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
واتس اب على أندرويد يحصل على تحديث ومجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية Emoji
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أطلق فريق عمل تطبيق واتس اب، المملوك بالأصل لشبكة فيسبوك الاجتماعية، تحديثًا جديدًا للتطبيق على نظام أندرويد جلب معه مجموعة كبيرة من الوجوه التعبيرية Emoji.

ورصد موقع Android Police، المُتخصص في متابعة جديد نظام أندرويد، النسخة 2.12.441 من تطبيق واتس اب داخل متجر جوجل بلاي التي بدأت بالوصول بشكل تدريجي لبعض المُستخدمين، حيث أكّد أن النسخة الجديدة تحوي على الوجوه التعبيرية الجديدة الموجودة في الإصدار الثامن من جدول التراميز Unicode.

ويُمكن للراغبين بالحصول على النسخة 2.12.441 تحميلها من موقع ApkMirror بشكل يدوي، كما يُمكن التوجه إلى موقع واتس اب الرسمي وتحميلها حيث توفرت لبعض المُستخدمين حتى الآن، بينما تظهر النسخة 2.12.440 للبقية.

ومع نهاية عام 2015، بدأت جوجل بإرسال تحديث جديد لنظام أندرويد أضافت بداخله جميع الوجوه التعبيرية الجديدة، إلا أن هذا التحديث بقي حكرًا على مُستخدمي أجهزة نيكسوس. بينما يقبع بقية مُستخدمي أجهزة أندرويد تحت رحمة الشركات المُصنّعة التي لم تُحدد موعدًا لإرسال النسخة السادسة التي تُعرف باسم مارشميلو Marshmallow.

وحقق تطبيق واتس اب في الفترة الأخيرة أرقامًا عالية جدًا من ناحية الاستخدام، حيث وصل عدد مُستخدميه إلى مليار مُستخدم نشط شهريًا يتبادلون ما يزيد عن 42 مليار رسالة يوميًا، و1.6 مليار صورة، بالإضافة إلى 250 مليون مقطع فيديو بشكل يومي.

عربيًا، قامت الجهات المعنية في المملكة العربية السعودية بحجب مُكالمات تطبيق واتس اب في السادس من شهر فبراير/شباط الجاري، لتقوم بعدها بثلاثة أيام بنشر بيان تشرح فيه السبب الحقيقي وراء هذا الحجب.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2727
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©