الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / بالصور.. تعرف على 7 مليارديرات يعيشون حياة متواضعة
بالصور.. تعرف على 7 مليارديرات يعيشون حياة متواضعة
الجمعة, 12 فبراير, 2016 06:03:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور.. تعرف على 7 مليارديرات يعيشون حياة متواضعة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

نشر موقع «بيزنس إنسايدر» الأمريكي تقريرا مصورا لـ7 مليارديرات قرروا عيش حياة متواضعة، رغم ثرائهم الفاحش، وجاء التقرير على النحو التالي:

تبلغ ثروة رئيس مجلس إدارة شركة بيركشير هاثاواي "وارن بافت" 60,7 مليار دولار، إلا أنه لا يزال يعيش في نفس منزله الذي اشتراه عام 1958 بـ31,500 دولار، ولا يمتلك جوالا أو كمبيوترا على مكتبه، وقال "بافت" خلال الاجتماع السنوي للمساهمين عام 2014 إن حياته لا يمكن أن تكون أكثر سعادة مما هي عليه في الوقت الحالي، وإن امتلاك 6 أو 8 منازل يُمكن أن يجعل الحياة أسوأ.

تُقدر ثروة المؤسس والمدير التنفيذي لشركة فيسبوك "مارك زوكربيرج" بـ 42,8 مليار دولار، إلا أنه يقود سيارة فولكس فاجن هاتشباك بنظام نقل يدوي يبلغ ثمنها 30 ألف دولار فحسب، كما يحرص على ارتداء ملابس بسيطة جدا.

يعيش رجل الأعمال المكسيكي ومؤسس شركة جروبو كارسو"كارلوس سليم حلو" في شقته المكونة من 6 غرف منذ 40 عاما، رغم أن ثروته تقدر بـ 23,5 مليار دولار، كما يعد أغنى رجل في المكسيك، لكنه لا يمتلك طائرات أو يخوتا خاصة، ويكتفي بقيادة سيارة مرسيدس بنز قديمة.

تُقدر ثروة الرئيس التنفيذي لشركة ديش نتوورك "تشارلي إيرجن" بـ 14,5 مليار دولار، ولا يزال حتى الآن يحضر وجبة الغداء المكونة من ساندوتشات يعدها في منزله كل يوم، ويأخذها معه إلى العمل، كما يتشارك غرف الفندق مع آخرين أثناء السفر، وقال"إيرجن" إنه تعلم التدبير من والدته.

يتناول رجل الأعمال الإسباني ومؤسس شركة إينديتيكس "أمانسيو أورتيغا" الغداء مع موظفيه في كافيتريا شركة زارا، ورغم ثروته البالغة 66,8 مليار دولار، إلا أنه لا يزال محتفظا بعاداته في الإنفاق، فلا يزال يسافر مع زوجته إلى شقة هادئة في لاكورونيا، ويرتاد نفس المقهى الذي اعتاد على الذهاب إليه.

تُقدر ثروة مؤسس شركة إيكيا وثاني أغنى رجل في أوروبا "إينغفار كامبراد" بـ 39,3 مليار دولار، ورغم ذلك فإنه يسافر على الدرجة الاقتصادية، ويتناول الغداء في كافيتريا الشركة، ويمتلك سيارة فولفو قديمة، كما يركب الحافلة في كثير من الأحيان.

يقود رجل الأعمال الهندي ورئيس شركة ويبرو"عظيم بريمجي" سيارات مستعملة، ويحث موظفيه دوما على إطفاء الأنوار في المكاتب، إضافة إلى استخدامه عربات الريكشا الهندية ذات الثلاث عجلات لنقله من المطار إلى المنزل، رغم بلوغ ثروته 16,5 مليار دولار.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4405
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©