الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / «فيسبوك» يحذف صور نصر الله
«فيسبوك» يحذف صور نصر الله
السبت, 13 فبراير, 2016 09:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«فيسبوك» يحذف صور نصر الله

*يمن برس - وكالات
هاجم أنصار الأمين العام لـ «حزب الله» اللبناني حسن نصر الله موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» رداً على حذف الموقع صفحات عدة تنشر صوراً لنصر الله.
 
ونقلت مواقع عدة عن المحتجين قولهم، أمس، إنهم يشنون حملة هدفها إعادة نشر صور نصر الله بعدما حذفها «فيسبوك» ضمن صفحات عدة وحظرها على خلفية بلاغات قدمت ضدها، معتبرين أن حملتهم تشكل «تحدياً لقرار (مؤسس فيسبوك) مارك زوكربير بإغلاق كل حساب ينشر صور نصر الله».
 
وعبّر أنصار نصر الله عن غضبهم الشديد من الحملة التي بدأت أول من أمس، داعين إلى حملات أخرى مضادة بعناوين مختلفة عبر هاشتاغات تطلب من رواد المواقع الاجتماعية جميعها الاشتراك بالدفاع عن نصر الله عبر نشر صوره.
 
يشار إلى أن صفحات عدة كانت تنشر صوراً لنصر الله، قُدم ضدها بلاغات من متصفحي الموقع وناشطيه، ما حدا بـ «فيسبوك» إلى تطبيق قوانينه استجابة للبلاغات التي عكست «عدم إعجاب» قطاع واسع من الناشطين بهذه الصفحات.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
16319
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©