الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / رونالدو «يعود من جديد» ويزيح سواريز من عرش الهدافين
رونالدو «يعود من جديد» ويزيح سواريز من عرش الهدافين
الأحد, 14 فبراير, 2016 05:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رونالدو «يعود من جديد» ويزيح سواريز من عرش الهدافين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تمكن نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو، السبت، من تسجيل هدفين خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على أتلتيك بلباو بأربعة أهداف مقابل هدفين، لحساب الجولة 24 من الدوري الإسباني "الليغا"، وذلك في الدقيقتين الثالثة و د86.

وبهذين الهدفين تصدر رونالدو قائمة هدافي الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 21 هدفا، متفوقا على مهاجم برشلونة لويس سواريز صاحب 20 هدف، كما رفع رصيده من الأهداف في شباك أتلتيك بيلباو إلى 16هدفا بالمجمل، حيث بات الهداف التاريخي للنادي الملكي في مواجهاته مع أتليتيك بيلباو.

وعقب هذا الفوز صعد ريال مدريد إلي المركز الثاني مؤقتا برصيد 53 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 51 نقطة، بفارق مباراة.

وجدير بالذكر أن رونالدو يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 21 هدفا، ثم يأتي في المركز الثاني لويس سواريز برصيد 20 هدفا، وكريم بنزيما في المركز الثالث برصيد 19 هدفا، ونيمار لاعب برشلونة في المركز الرابع برصيد 16 هدفا، وبورخا باسطون لاعب آيبار في المركز الخامس برصيد 15 هدفا.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3645
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©