الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / موظف إسباني يغيب عن العمل 6 سنوات دون أن يتم يكشفه
موظف إسباني يغيب عن العمل 6 سنوات دون أن يتم يكشفه
الأحد, 14 فبراير, 2016 04:28:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
موظف إسباني يغيب عن العمل 6 سنوات دون أن يتم يكشفه
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تغيب موظف في إحدى المؤسسات الحكومية الإسبانية عن العمل 6 سنوات دون أن يلحظ أحد ذلك، ولم يتم اكتشاف أمر الموظف، البالغ من العمر 69 عاما، إلا عندما أصبح مستحقا لمكافأة خدمة العمل.

وتم تغريم خواكون غارسيا، الذي كانت وظيفته الإشراف على محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي، بمبلغ مالي قدره 30 ألف دولار، علما بأن الرجل تقاعد بعد كشف أمره.

وأنكر غارسيا التهم الموجهة إليه، حيث صرح محاميه بأن موكله اختبأ بعد تعرضه لهجوم قاس من الإعلام.وقال إنه كان ضحية لـ"التخويف السياسي" في وظيفته السابقة بسبب الموقف السياسي لأسرته، وإنه انتقل إلى وظيفة لم يكن بها مهام ليقوم بها.

للإشارة، فإن غارسيا يحصل على راتب سنوي قدره 37 ألف يورو، قبل خصم الضرائب، من شركة مياه تديرها السلطات المحلية جنوب غربي مدينة كاديز.

وقضت محكمة إسبانية بأن يدفع الموظف مبلغ الغرامة المالية التي تعادل راتب عام بعد خصم الضرائب، وهو أقصى ما يمكن للشركة قضائيا استرداده منه.

من جهته، أفاد رئيس شركة المياه للمحكمة أنه لم ير غارسيا لسنوات على الرغم من أنه كان يحتل المكتب المقابل له، وكانت شركة المياه تعتقد أنه خاضع لإشراف السلطات المحلية بينما كانت السلطات المحلية تعتقد أنه خاضع لإشراف شركة المياه.

جدير بالذكر أن الصحف الإسبانية أطلقت على جارسيا اسم "المسؤول الخفي".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4236
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©