الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / فتاة تنهي حياتها وتنتحر بشكل مرعب لهذا السبب الغريب! (صورة)
فتاة تنهي حياتها وتنتحر بشكل مرعب لهذا السبب الغريب! (صورة)
الأحد, 14 فبراير, 2016 07:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فتاة تنهي حياتها وتنتحر بشكل مرعب لهذا السبب الغريب! (صورة)

*يمن برس - متابعات
أقدمت ابنة أستاذ جامعي على الانتحار شنقاً في حقل على مقربة من منزل حبيبها، على خلفية شجار نشأ بينهما حول هدايا عيد مولدها الحادي والعشرين.
 
وكانت الفتاة تلقت رسالة نصية من حبيبها ينهي بها علاقتهما، بحسب صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.
 
ولم تكتف نينا بونوفا، وهي طالبة في مجال تصميم الأزياء، بشنق نفسها، بل أقدمت قبل أن تفعل ذلك على قطع معصميها في مكان منعزل ثم انتحرت.
 
 
وتبين من خلال التحقيقات في ملابسات وفاتها، أنّ علاقتها بصديقها سام سكوت لم تكن مستقرة، وأنها سبق وهددته برمي نفسها عن الشرفة خلال شجار وقع بينهما.
 
وقرر سكوت لاحقاً الانفصال عنها عبر رسالة نصية أرسلها إليها، بعد أن اكتشف بضع رسائل نصية كانت نينا كتبتها لصديقتها تذكر فيها أنها سوف تترك سام بعد إنفاقه عليها ما لا يقل عن ألفي جنيه استرليني هدايا في عيد مولدها الحادي والعشرين.
 
 
وقد أخبر سام المحققين أنه أنفق عشرة آلاف جنيه استرليني على المجوهرات والملابس، و4500 جنيه استرليني على رحلات إلى لندن وباريس، وعلى الأقل 2000 جنيه استرليني على عطل في كرواتيا ومينوركا، لكنه أنهى العلاقة عندما اطلع على الرسائل التي كانت نينا بعثت بها إلى صديقتها إليزابيث غوغ، وذلك عن طريق حبيب غوغ الذي قام بإحالة الرسائل إلى سكوت.
 
وقد جاء في إحدى الرسائل: “أخبرتك عن خطتي. مباشرة بعد عيد مولدي الحادي والعشرين وبعدما يكون أنفق ألفا إلى ألفَي جنيه استرليني، سأرحل”.
 
وورد في رسالة أخرى: “بعد كل ما تحمّلته، سآخذ الهدايا، وفي الأسبوع الذي يلي عيد مولدي الحادي والعشرين، سأنهي العلاقة وأشطبه من حياتي”.
 
وكانت بانوفا “المهووسة بمواقع التواصل الاجتماعي” توجّهت إلى منزل سكوت لمواجهته، لكنه منعها من الدخول وهدّدت بالانتحار.
 
ثم قادت سيارتها بسرعة تفوق 60 ميلاً في الساعة إلى حقل مجاور وشنقت نفسها بعدما قطعت معصمَيها.
 
وبانوفا التي انتقلت من بلغاريا إلى المملكة المتحدة بسن الخامسة، درست الفن والتصميم في جامعة “بيشوب بورتن كولدج” إذ حصلت على ثلاث درجات امتياز في امتحاناتها النهائية. وكانت  حصلت -أيضاً- على منحة للدراسة في الجامعة، وكان من المقرر أن تكمل سنتها الدراسية الأخيرة لنيل شهادة في تصميم الأزياء والتسويق من جامعة مانشتسر متروبوليتان.
 
وقد وصفتها عائلتها المفجوعة بـ”المدهشة واللامعة والمجتهدة”.
 
يمن برس - فتاة تنهي حياتها وتنتحر بشكل مرعب لهذا السبب الغريب! (صورة)



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
18685
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©