الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / في يوم الحب... أغرب قصص العشق وطلب الزواج في ملاعب الرياضة (فيديو)
في يوم الحب... أغرب قصص العشق وطلب الزواج في ملاعب الرياضة (فيديو)
الإثنين, 15 فبراير, 2016 07:32:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في يوم الحب... أغرب قصص العشق وطلب الزواج في ملاعب الرياضة (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربي الجديد
أقبل عيد الحب، فاليوم يحتفل الجميع بهذه المناسبة، لكن للرياضة حيزٌ كبير، في عالم الحب، فلطالما حدثت قصص عشق داخل الملاعب، ومن هنا ننطلق برواية جديدة، لنكشف في هذا التقرير عن وجهٍ آخر لهذه المناسبة، فلطالما شهدنا لقطات رسمت في تاريخ الجماهير وكذلك أولئك الأشخاص الذين اختاروا "الحب" عنواناً لحياتهم أمام عدسات الكاميرات، وملايين الناس على هذا الكوكب.

أصيب والمفاجأة خاتم
في البرزايل، كان أحد المدربين يمارس التمارين صحبة الفريق النسائي الذي يشرف عليه، يركض بسرعة ويحاول المراوغة، فيسقط على الأرض، ويضع يده على ركبته، وكأن رباطه الصليبي قد قطع. في تلك اللحظة، تظهر فتاة ويبدو الحزن على وجهها، تلك اللاعبة كانت حبيبته، تقترب منه لتواسيه، فينهض بعد مرور وقت قصير، وفي يده علبة صغيرة بداخلها خاتم، ليطلب يدها للزواج، فتنهمر دموع الفرح أمام الجميع.

https://youtu.be/WNfqB3toDh8

 
للسلة قصة أخرى
كان لاعب السلة الأميركي أليكس جونسون ينافس حبيبته براي دورست في لعبتهما المفضلة، حيث تمارس هي الأخرى ذات الرياضة، وبينما كان يحاول المرور منها والارتقاء نحو السلة لتسجيل نقطة، سقط على الأرض، وأوهمها أن "الفخذ الخلفي" أصيب بتمزق، لكنه فأجأ الجميع حين طلب يدها للزواج، وألبسها الخاتم بعد ذلك، في لحظة مؤثرة لن تنساها براي طوال حياتها.

https://youtu.be/l3c9sT6Uv3c

 
الحب في عالم البيسبول
 بينما كان لاعب رياضة البيسبول زاك بلات يلتقط بعض الصورة التذكارية، خرج فجأة أمام الجميع، حاملاً خاتم الزواج، وطلب يد صديقته أمام كل المتواجدين، حين ركع أمامها، فيما وضعت الفتاة يدها على فمها غير مصدقة، لتتجه نحوه وتقوم بعناقه.

https://youtu.be/tsByuAlg5SY

 
على خط المرمى
الفرح والابتسامة على وجه الجميع، مجموعة من اللاعبين يلتقطون صورة تذكارية على خط المرمى، ومن بينهم بعض الفتيات، وفجأة يخطف شاب الأنظار من الجميع، حينما انحنى أمام حبيبته وطلب يدها للزواج، ليعبر لها عن مدى حبه.

https://youtu.be/4_IfvhwfwFY

 
زوجي التنس
تقابلا في عام 2013 خلال بطولة توب شيلف في روزلمن، وبعد عام عاد لاعب التنس الألماني مارتن إمريخ ليطلب يد اللاعبة الهولندية ميكاليا كراجيسك، في ذات البطولة من أرضية الملعب العشبية، حين أمسك بالـ"ميكروفون" وبدأ بالحديث معها أمام الملأ، قبل أن يركع على ركبته ويطلب منها التقدم نحوه، ليقدم لها الخاتم.

https://youtu.be/1GaU2PPK1eI


المشجع والطريقة المبتكرة
خلال مباراة لفريق كليفلاند كافالييرز، وبينما كان اللقاء متوقفاً، جرت مسابقة "deal or no deal"، حيث يختار الشخص حقيبة ليفوز بالمبلغ الموجود داخلها، وفي ذلك الوقت استضافت المذيعة الخاصة بالنادي، شخصين لمحاولة الفوز بجائزة مالية، وبعد سلسلة من الاختيارات، توقفا عند رقمٍ معين، فأتت مشجعة الفريق وفتحت الحقيبة، التي كتب فيها "جيسيكا هل تقبلين الزواج بي"، لينحني المشجع أمام حبيبته ويقدم لها خاتم الزواج.

https://youtu.be/qizC_RLnWbg


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4719
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©