الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / بالصور: كيف كانت حياة 10 من أنجح الأشخاص في سن 25؟
بالصور: كيف كانت حياة 10 من أنجح الأشخاص في سن 25؟
الإثنين, 15 فبراير, 2016 10:11:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالصور: كيف كانت حياة 10 من أنجح الأشخاص في سن 25؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
1- مارثا ستيورات:
عملت «مارثا ستيورات»، في «وول ستريت»، قبل أن تصبح مشهورة في مجال التدبير المنزلي، ثم عملت كعارضة أزياء. وبعد أن أصبحت ربة منزل عام 1972، احترفت مجال الأطعمة.

2- جيه زي: 
اشتهر مغني الراب «جيه زي»، في سن 20، ثم في سن 27 قام بإنشاء شركة الإسطوانات الخاصة به. وفي نفس العام قام بإصدار أول ألبوم غنائي له.

3- رالف لورين:
قام "رالف ورين"، بدراسة الأعمال في سن 15، ثم خدم في الجيش حتى سن 24. في سن 26، قرر البدء بتصميم ربطات العنق الأوروبية، ثم أنشأ علامته التجارية الخاصة "بولو" في العام التالي.

4- وارن بوفيه:
في العشرينات، عمل "وارن بوفيه"، في مجال المبيعات. في سن 26، عمل كمحلل للأوراق المالية. ثم أصبح شريكاً في شركة استثمارية.

5- مارك زوكربيرج:
بدأ "مارك زوكربيرج"، في العمل على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، منذ أن كان في سن 25، ثم قام بإنشاء شركته الخاصة. و في عام 2010، تم اعتباره "شخصية العام"، بحسب مجلة تايم الأمريكية.

6- تينا فاي:
تخرجت "تينا فاي"، من جامعة فيرجينيا، و انضمت لورشات التمثيل. ثم قامت شركة "Second City"، بدعوتها للعمل لديها. في عام 1997، قامت بكتابة أول نص للبرنامج الأشهر "Saturday Night Live"،  ثم قام البرنامج بتوظيفها لديه.

7- هاورد شولتز:
عمل المدير التنفيذي الحالي لسلسلة مقاهي "ستاربكس"، كمندوب للمبيعات في شركة "زيوركس". ثم قامت شركة "هامر بلاست"، لصناعة القهوة، بتوظيفه لديها في سن 26. 

8- أوبرا وينفري: 
في سن 23، طُردت "أوبرا وينفري"، من عملها في قناة الأخبار التابعة لـ "بالتيمور". ثم قامت بالعمل كمذيعة محلية في برنامج "People Are Talking"، و هي في 24 من العمر. وفي أواخر العشرينات، استضافت برنامج "A.M Chicago".

9- إيريك شميدت:
تخرج "إيريك شميدت"، من الجامعة و حصل على الدكتوراه في سن 27، وعمل مبكراً في مجال الكمبيوتر و تطوير البرمجيات. ويتولى "إيريك شميدت"، منصب المدير التنفيذي الحالي لشركة "جوجل".

10- هيلاري كلينتون: 
تزوجت "هيلاري كلينتون"، قبل أن تتم 25، من بيل كلينتون. وفي نفس العام، قامت بالعمل لدى مركز جامعة يال لدراسات الأطفال.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3720
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©