الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ريال مدريد يقهر روما في عقر داره بثنائية نظيفة.. شاهد أهداف المباراة
ريال مدريد يقهر روما في عقر داره بثنائية نظيفة.. شاهد أهداف المباراة
الخميس, 18 فبراير, 2016 07:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ريال مدريد يقهر روما في عقر داره بثنائية نظيفة.. شاهد أهداف المباراة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
وضع ريال مدريد قدماً ونصف في دور الثمانية، قبل لقاء العودة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الثامن من مارس المقبل، حيث لم يسبق لفريق أن عاد في دور الستة عشر من خسارة كتلك على ملعبه.

تغلب ريال مدريد الإسباني على مضيفه روما الإيطالي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

روما بدأ اللقاء بكل من: تشيزني - فلورنزي - مانولاس - روديغير - دينمي - فاينكوير - بيانيتش - صلاح - ناينغولان - الشعراوي - بيروتي

بينما اعتمد زين الدين زيدان في أول مباراة له كمدرب في دوري الأبطال على الأسماء التالية: نافاس - كارفاخال - فاران - راموس - مارسيلو - كروس - مودريتش - ايسكو - خاميس - رونالدو - بنزيمة

نجح سيرجيو راموس قائد ريال مدريد في إيقاف خطورة المصري محمد صلاح جناح روما فائق السرعة، وبدأت المحاولات تأخذ شكلاً جدياً في الدقيقة 22 برأسية كريم بنزيمة من الركنية والتي مرت فوق العارضة.

وفي الدقيقة 33 سدد مارسيلو كرة رائعة عقب تلقيه تمريرة متميزة من كريستيانو رونالدو، ولكن التسديدة مرت بجوار القائم، بينما ألقى راموس بجسده في مواجهة تسديدة قوية من ميرالم بيانيتش.

في الشوط الثاني سدد راديا ناينغولان في جسد راموس مجدداً متحصلاً على ركنية، ثم رد ريال مدريد في الدقيقة 51 ببينية من رونالدو إلى خاميس رودريغيز شتتها فاينكوير وتسبب بنزيف الكولومبي من أذنه، ليخرج للتعافي.

وأخيراً في الدقيقة 57 أتى الهدف من كريستيانو رونالدو عقب مراوغة رائعة وتسديدة أروع في أقصى الزاوية، ثم اضطر ستيفان الشعراوي لترك الملعب مصاباً وحل إدين دزيكو بدلاً منه.

سدد فاينكوير كرة خطيرة بالدقيقة 73 مرت بجوار قائم كيلور نافاس، ثم أهدى رونالدو عرضية لخاميس ولكن التسديدة مرت بجوار القائم في الدقيقة 78، ثم سدد إدين دزيكو في الشباك من الخارج في الدقيقة التالية.

وختاماً في الدقيقة 86 نجح البديل خيسي رودريغيز في تسجيل الهدف الثاني بالتوقيت القاتل، ليضع ريال مدريد قدماً ونصف في دور الثمانية، قبل لقاء العودة على ملعب سانتياغو بيرنابيو في الثامن من مارس المقبل، حيث لم يسبق لفريق أن عاد في دور الستة عشر من خسارة كتلك على ملعبه.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3705
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©