الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / «تويتر» يطلق ميزة جديدة لكسب المزيد من المشتركين.. ما هي؟
«تويتر» يطلق ميزة جديدة لكسب المزيد من المشتركين.. ما هي؟
السبت, 20 فبراير, 2016 06:13:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«تويتر» يطلق ميزة جديدة لكسب المزيد من المشتركين.. ما هي؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
أعلن موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن إتاحته لميزة جديدة تتعلق بالقدرة على تسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو ضمن الرسائل الخاصة، وهي متاحة على نظامي أندرويد وiOS، أما بالنسبة لمستخدمي موقع الويب فإن خاصية تسجيل الفيديو عبر كاميرا الويب، غير متاحة.

يذكر أن الشركة أعلنت قبل وقت قصير عن محرك بحث مخصص للصور المتحركة GIF، وإضافة زر جديد مخصص لصور GIF المتحركة إلى تطبيقها الرسمي على نظامي أندرويد وiOS بالإضافة لموقع الويب Twitter.com.

وتعمل تويتر على التركيز بشكل أكبر على الأحداث والنشاطات الحية، من خلال جعل ميزة الرسائل الخاصة مشابه، من حيث الخيارات المتعددة لخدمات الوسائل الاجتماعية الأخرى مثل iMessage وفيس بوك ماسنجر.

وقامت الشبكة في العام الماضي بالسماح بمشاركة التغريدات ضمن الرسائل الخاصة، كما أتاحت للمستخدمين إمكانية إرسال رسائل خاصة غير محدودة تصل إلى 10.000 حرف.

وتعاني "تويتر" من بطء في النمو من حيث عدد مستخدميها، وهو ما ظهر بشكل جلي خلال الربع الرابع من العام الماضي، مما دفع الشبكة لوضع خطة من خمس نقاط لعكس التراجع الحاصل منذ فترة.

وكان موقع تويتر أعلن بتاريخ 10 شباط/ فبراير رسميا عن إحداث تغيير جذري في طريقة عرض التغريدات على "الخط الزمني"، عبر ميزة جديدة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2109
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©