الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / استخدام أكثر من حساب «فيسبوك مسنجر» على أندرويد
استخدام أكثر من حساب «فيسبوك مسنجر» على أندرويد
الأحد, 21 فبراير, 2016 06:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
استخدام أكثر من حساب «فيسبوك مسنجر» على أندرويد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أطلقت شبكة" فيسبوك" الاجتماعية تحديثاً جديداً لتطبيق" مسنجر" للمحادثات والمكالمات الفورية جلبت معه إمكانية استخدام أكثر من حساب في نفس الوقت.

وأصبح بإمكان المُستخدمين الآن تسجيل الدخول بأكثر من حساب والانتقال فيما بينهم بكل سهولة، وهي ميزة مفيدة لمن يمتلك حساب شخصي وحساب لشركة أو نشاط تجاري، حيث لم يعد بحاجة إلى تسجيل الخروج من حساب، وتسجيل الدخول باستخدام الآخر.

وقالت "فيسبوك" في بيان على حساب "مسنجر" في الشبكة الاجتماعية إن الكثير من المُستخدمين يتشاركون الحاسب اللوحي أو الهاتف الذكي، وهي عادة شائعة بين أفراد العائلة، ولهذا السبب وجد مُهندسو "فيسبوك" ضرورة توفير خيار يسمح لهم بتسجيل الدخول باستخدام أكثر من حساب لتوفير عناء ووقت الانتقال بينها.

ويُمكن للمُستخدمين ربط الحسابات من خلال التوجه إلى الإعدادات Settings ثم الحسابات Accounts وتسجيل الدخول بالحسابات من خلال كتابة البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف، وكلمة المرور. وستحافظ "فيسبوك" على سرّية وخصوصية كل حساب، حيث لن ترد تنبيهات عند ورود رسائل جديدة، إنما فقط ستكتفي بعرض عدد الرسائل الموجودة تاركةً خيار تغيير الحساب للمُستخدم نفسه.

وكنوع من الأمان والخصوصية، سيطلب تطبيق "مسنجر" من المُستخدم كتابة كلمة مرور الحساب بعد أول مرة يقوم بالانتقال فيها، ليعرض بعدها خيار يسمح بحفظ كلمة المرور والانتقال فوريًا دون الحاجة إلى كتابة كلمة المرور في كل مرّة.

وتتوفر ميّزة تعدد الحسابات لمُستخدمي "أندرويد" فقط دون تحديد موعد مُحدد لتوفيرها للأجهزة العاملة بنظام "آي أو إس iOS" أو "ويندوز 10". كما تستعد الشركة أيضاً إلى توفير إمكانية إرسال الرسائل النصية القصيرة SMS من داخل "مسنجر"، وهو خيار ظهر لبعض مُستخدمي "أندرويد" أيضاً قبل بضعة أيام.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2024
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©