الثلاثاء ، ٣١ مارس ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٦ مساءً
هجوم مسلح على معسكر لـ«الحرس الثوري» يقوم بتجهيز المليشيات لليمن وسوريا

هجوم مسلح على معسكر لـ«الحرس الثوري» يقوم بتجهيز المليشيات لليمن وسوريا

لنت كتيبة العقاب إحدى كتائب الشهيد محي الدين آل الناصر الجناح العسكري لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز، عن تنفيذها عملية نوعية، الليلة الماضية، استهدفت معسكراً للحرس الثوري، يتولى مهمة تدريب ميليشيا الحشد الشعبي "العراقية" وقوات الباسيج قبل إرسالها إلى مناطق الصراع في العراق وسوريا واليمن.

وأوضحت الكتيبة أن أبطال المقاومة اشتبكوا بالأسلحة الرشاشة مع أفراد المليشيات أثناء تدريبهم في معسكر ثامن الأئمة التابع للحرس الثوري والواقع بالقرب من مدينة الحميدية وعلى الطريق العام (الأحواز العاصمة – الحميدية)، إذ أوقعوا في صفوف العدو عدداً من القتلى والجرحى، قبل أن يعودوا من الموقع دون تسجيل أي إصابات جراء نجاح خطتهم في اعتمادهم على عنصر المفاجأة.

وبعد ذلك فرض الحرس الثوري بمساعدة قوات الأمن طوقا أمنيا على المنطقة وأقام مراكز أمنية لتفتيش السيارات والمارة كما سير دورات أمنية في المنطقة بحثا عن أهوازيين.

يشار إلى أن تلك العملية أتت بعد فترة قليلة من تهديدات أطلقتها حركة النضال العربي لتحرير الأهواز متوعدة النظام الإيراني بتنفيذ المزيد من العمليات العسكرية في حال استمر بتماديه في "ارتكاب الجرائم بحق الشعب العربي الأهوازي".
 

الخبر التالي : الإمارات تنعش قطاع النظافة في عدن اليمنية (صور)

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 668.00 665.00
ريال سعودي 176.00 175.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي