الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / فؤاد عبدالواحد يصوّر «قلبي الصغير» مع ياسر الياسري
فؤاد عبدالواحد يصوّر «قلبي الصغير» مع ياسر الياسري
الإثنين, 22 فبراير, 2016 03:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فؤاد عبدالواحد يصوّر «قلبي الصغير» مع ياسر الياسري
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
إنتهى الفنانة فؤاد عبدالواحد من تصوير أولى أغنيات الألبوم الأول بعنوان "قلبي الصغير" مع المخرج ياسر الياسري، ضمن ميزانية إنتاج كبيرة، وضعت في تجهيز ديكورات خاصة للتصوير، وفريق العمل والممثلين الذين شاركوا في الظهور الى جانب فؤاد نفسه الذي يظهر بلوك مختلف ومتميز في الشكل والتمثيل الدقيق الذي قام بأدائه بشكل متقن، بعد تدريب دام لأكثر من عشرة أيام من الإعداد.

وأكد المخرج ياسر الياسري أنه سعيد بتجديد التعاون مع فؤاد عبدالواحد، في العمل الثاني الذي يجمعهما، ووصفه بالفنان المبدع، وقال: "قريباً عمل جديد ومختلف كلياً مع فؤاد عبدالواحد"، مؤكداً أنه كليب يحمل الكثير من الإختلاف من الناحية الإخراجية والإنتاجية، الى جانب أن الأغنية تحمل روحاً جديدة أيضاً من ناحية الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي، وقال: "سيرى الجمهور فؤاد عبدالواحد مختلفاً في كل شيء".

وتحمل أغنية "قلبي الصغير" تعاوناً مع الشاعر الإماراتي أنور المشيري، ومع الملحن العراقي "أدهم"، ومن توزيع المايسترو العراقي زيد نديم، وتنتمي الأغنية للون الموسيقي العربي الى جانب الكلمة البيضاء التي يمكن أن تصل الى جميع أنحاء الوطن العربي، وهي من أغنيات الألبوم الأول الذي إنتهى من تسجيل جميع أغنياته، وبات في عملية المكساج والماسترنغ والذي يقوم به المهندس جاسم محمد.

هذا ويتعاون فؤاد في الألبوم مع الشعراء عبد اللطيف آل الشيخ، "قوس"، أحمد علوي، حسان العبيدلي، تركي الشريف، حميد البلوشي، وعدد من الشعراء، الى جانب الملحنين عبدالله المناعي، فهد الناصر، أحمد الهرمي، بدر الذوادي، فايز السعيد، وليد الشامي، وصلاح الزدجالي، ومفاجأة أخرى سيتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة، وقبل طرح الألبوم. 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3468
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©