الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / اول تعليق رسمي من العميد «يحيي محمد صالح» على تعيين الجنرال الاحمر واصفا اياه «ابو الهزايم»
اول تعليق رسمي من العميد «يحيي محمد صالح» على تعيين الجنرال الاحمر واصفا اياه «ابو الهزايم»
الجمعة, 26 فبراير, 2016 01:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اول تعليق رسمي من العميد «يحيي محمد صالح» على تعيين الجنرال الاحمر واصفا اياه «ابو الهزايم»

*يمن برس - متابعات
اقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت مادبة غداء بمناسبة اعلان تاسيس شبيبة حنبعل التقدمية .

حيث القى العميد: يحي صالح كلمة ترحيبية بالحاضرين متطرقا لعدة مواضيع منها تعينن الفريق : علي محسن صالح الاحمر نائبا للقائد الاعلى للقوات المسلحة اليمنية واصفا اياه باابو الهزايم.

" يمن برس " رصد اهم ماجاء في كلمتة بخصوص تعيين الجنرال الاحمر قائلا :-

وتمنى الاستاذ يحيى صالح نهاية قريبة للعدوان على شعبنا اليمني وعلق في كلمته على القرار الاخير الذي اتخذه الفار هادي بتعيين الجنرال الهارب علي محسن نائب للقائد الاعلى للقوات المسلحة واصفا اياه بابو الهزايم حيث قال : حتى لو عينو مونتغمري نوكد لكم ان علي محسن لن يستيطع الدخول الى صنعاء صنعاء عصيه على علي محسن او غيره، وهذا المدعو علي محسن من المعروف انه ابو الهزايم قوت الحرس الجمهوري والامن المركزي كانت هي التي تغطي عليه في كل الحروب اما الان ليسلديه من يغطي عليه صحيح ان وراه دوله عدوانيه مثل السعوديه لكن لم يعد لديه اي حاضنه شعبيه ومهما حاول من شراء ذمم القبائل المحيطه بصنعاء من اجل الدخول اليها فلن يستطيع وسيزيد ابناء صنعاء وابناء القبائل المحيطه التفاف حول صنعاء لانها تمثل اليمن وسقوط صنعاء هو سقوط اليمن وانهيار الدوله اليمنيه والدخول في فوضى لا نعرف متى ستنتهي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
21525
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©