الصفحة الرئيسية / محليات / الكويت تخصص 250 ألف دولار لتطوير مركز صحي في عدن
الكويت تخصص 250 ألف دولار لتطوير مركز صحي في عدن
السبت, 27 فبراير, 2016 08:31:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الكويت تخصص 250 ألف دولار لتطوير مركز صحي في عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
كشف مندوب اللجنة الصحية في اللجنة العليا للإغاثة الكويتية لليمن، عن تخصيص مبلغ 250 ألف دولار، مقدمة من دولة الكويت لإعادة تأهيل معهد “أمين ناشر” الصحي في مديرية “خورمكسر” شرق عدن.

وقال إن المبلغ سيشمل إعادة تأهيل المعهد إلى جانب رفده بالأجهزة الطبية الخاصة بالمختبرات والمعامل التطبيقية، علاوة على تأهيل القاعة الكبرى فيه والتي أطلق عليها اسم قاعة الكويت.

وسيشمل المبلغ أيضاً إعادة تأهيل بعض المرافق الأخرى، ورفد المكتبة بمجموعة من المراجع والكتب العلمية والمؤلفات الحديثة في مجال الطب، بالاضافة إلى إمكانية تمويل إنشاء المكتبة الإلكترونية كمرحلة ثانية.

وعبّر عميد معهد “أمين ناشر” الصحي بعدن والأساتذة والطلاب، عن شكرهم الجزيل لدولة الكويت قيادة وشعباً، على دعمها السخي تجاه عدن وشعبها، وقدموا تهانيهم الحارة لقيادة وشعب الكويت الشقيق بمناسبة أعيادهم الوطنية.

وكانت دولة الكويت قد تعهدت أمس، في مؤتمر صحفي بعدن، عن استعدادها لإعادة تأهيل كافة المرافق الصحية والطبية في المدينة، التي كانت قد شيدتها قبل أعوام، وكشفت عن تقديمها 40 سيارة إسعاف للمرافق الطبية في عدن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5202
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©