الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / ماذا قال أربعة من كبار دعاة السعودية بخصوص إعدام «داعشيان» لابن عمهما العسكري
ماذا قال أربعة من كبار دعاة السعودية بخصوص إعدام «داعشيان» لابن عمهما العسكري
السبت, 27 فبراير, 2016 02:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشيخ الدكتور محمد العريفي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الشيخ الدكتور محمد العريفي

*يمن برس - متابعات
أثارت حادثة اعدام “داعشيان” لابن عمهما العسكريّ ” “بدر حمدي الرشيدي” في السعوديّة ردود فعلٍ غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.
 
وفي هذا السياق استنكر أربعةٌ من كبار الدعاة السعوديين، هذه الحادثة، معتبرينها “غدر وخيانة”.
 
وقال الداعية السعوديّ (عائض القرني) معقّباً على الحادثة:” قتل، وغدر، وخيانة، وقطيعة رحم، وعقوق، اللهم أبطل كيدهم، وفُل حدهم، واهتك سترهم”.
 
أما الداعية (سلمان العودة) فقد كتب على “تويتر” : “#داعشي_يقتل_ابن_عمه صدق رسول الله .. إذ وصفهم(يقتل الرجل أخاه وعمه وابن عمه..تنزع عقول أهل ذلك الزمان..يرى الرجل أنه على شئ وليس على شئ!)”.
 
 
 
من جهته قال الداعية السعوديّ (محمد العريفي): إن قتل العسكري بدر الرشيدي “قتلٌ وهتكٌ لحرمة الرحِم”، مرفقاً هذا التعليق بآيةٍ من القرآن الكريم: “ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذاب عظيماً”.
 
أما الدّاعية (عوض القرني) فقد قال: “هؤلاء الغلاة المجرمون إنما وجدوا لتشويه الإسلام وتدميرالأوطان واستنزاف الشعوب وزعزعة الأمن”.
 
وتابع:”من يفقه ماورد في السنة من التحذيرمن الغلو وأهله ويقرأ تأريخهم الأسود سيدرك مدى خطورتهم على الدين الحق وعلى الحياة”.

يشار إلى أن مقطع فيديو بثّ ليلة أمس على مواقع التواصل الاجتماعيّ يظهر قيام اثنين من عناصر تنظيم “داعش” بقتل ابن عمّهما رمياً بالرصاص في منطقة القصيم بالسعودية.

وبحسب ما تناقل النشطاء على موقع “تويتر” فإنّ القتيل هو العسكري السعودي “بدر حمدي الرشيدي”، وأنّ الحادثة وقعت قبل أكثر من أسبوع، إلا أن الفيديو تم نشره مساء الجمعة.
 
 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
14513
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©