الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / كيف تعرف من يتجاهل رسائلك على «واتساب»؟
كيف تعرف من يتجاهل رسائلك على «واتساب»؟
الاربعاء, 02 مارس, 2016 05:10:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«واتساب»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
«واتساب»

*يمن برس - متابعات
 
أضاف تطبيق "واتساب" خاصية جديدة تسمح للمستخدم بتتبع المحادثات لمعرفة ما إن كان المرسل إليه يتجاهل الرسالة أم لا. وبحسب موقع "الإندبندنت" البريطاني، أتاح التحديث الجديد فرصة رؤية العلامات الرمادية والزرقاء على الشاشة الخارجية للتطبيق دون الحاجة لدخول المحادثة مرة أُخرى وتفقدها. وهذا يتيح قدرة جديدة للمستخدم لتفقد كل المحادثات ومعرفة مصير كل الرسائل التي أرسلها.
 
وكان على المستخدم سابقاً دخول كل رسالة بشكل منفرد لتفقد ما إن كانت قد قُرئت أم لا. أما الاشارات التي تبرز على التطبيقات في المحادثات فثلاث: العلامة الواحدة، تعني أن الرسالة قد أُرسلت، علامتان رماديتان، ما يعني أن الرسالة وصلت إلى هاتف المرسل إليه، أما العلامات الزرقاء فتؤكد أن المرسل إليه قد قرأ الرسالة.
 
وكان موقع "شورت ليست" قد كشف سابقاً عن خدعة جديدة لقراءة الرسائل دون علم المرسل، تتمثّل في تشغيل خاصيّة "وضع الطيران"، ما يتسبب بإطفاء خدمات الإنترنت عن الهاتف. وبهذه الطريقة، يستطيع متلقي الرسالة قراءتها وعدم الردّ عليها، دون أن يستطيع المرسل معرفة الأمر.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4910
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©