الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / كيف تحصل على WiFi مجاني في أي مكان؟.. تطبيق جديد يحقق أمنيتك
كيف تحصل على WiFi مجاني في أي مكان؟.. تطبيق جديد يحقق أمنيتك
الخميس, 03 مارس, 2016 04:21:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كيف تحصل على WiFi مجاني في أي مكان؟.. تطبيق جديد يحقق أمنيتك
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - هافينغتون
يساعد تطبيق WeFi Pro الجديد مستخدمي أجهزة آبل وأندرويد للحصول على شبكة WiFi مجانية في مختلف المناطق، حيث يحتوي التطبيق على بيانات 200 مليون شبكة حول العالم، وهو ما يساعد على الحصول على اتصال مجاني في مناطق مختلفة.

جميعنا نعرف مدى الغضب الذي نشعر به عندما نريد إرسال بريد إلكتروني هام على سبيل المثال ونحن خارج المنزل أو العمل، ما قد يضطرنا لبعض الأحيان للجلوس في أحد المقاهي ودفع المال فقط لأجل الحصول على اتصال بالإنترنت، وهو ما يبدو أمراً غير عادل، كما تصف صحيفة مترو البريطانية في تقرير نشرته، أمس الثلاثاء الأول من مارس/آذار 2016.

وترى الصحيفة أن التطبيق الجديد يقدم الحل لتلك المشكلة، حيث يقوم بإظهار أقرب المناطق التي تستطيع فيها الحصول على اتصال جيد بالإنترنت، كما يمكنك أن تساعد الآخرين من خلال توصيتهم بأماكن معينة وتحذيرهم من أماكن أخرى.

وفقاً لمطور التطبيق، فإن هذا التطبيق الجديد يضم أكبر مجموعة من شبكات الـWiFi في العالم، حيث تضم قواعد البيانات الخاصة بالتطبيق أغلب الشبكات المتاحة التي تضمن للمستخدم اتصالاً آمناً بالإنترنت في مختلف الأوقات، كما يستطيع التطبيق إخبار المستخدم بأقوى الشبكات المتاحة والمقارنة بين قوة الاتصال في كل شبكة، كما يقوم بغلق الـWiFi في الجهاز عند عدم الحاجة له، وهو ما يساعد أيضاً في الحفاظ على البطارية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6518
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©