الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / الدوري الإسباني .. ريال مدريد ينفجر غضبا في وجه سيلتافيغو (فيديو)
الدوري الإسباني .. ريال مدريد ينفجر غضبا في وجه سيلتافيغو (فيديو)
الأحد, 06 مارس, 2016 12:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الدوري الإسباني .. ريال مدريد ينفجر غضبا في وجه سيلتافيغو (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - RT
حقق ريال مدريد، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، فوزا كبيرا على ضيفه سيلتا فيجو 7-1، السبت 5 مارس، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم .
 
سجل البرتغالي بيبي هدف ريال مدريد الأول من رأسية بالدقيقة 22، وأضاف كريستيانو رونالدو رباعية "سوبر هاتريك". جاء أول الأهداف من تسديدة صاروخية بعيدة المدى في الدقيقة 50، بينما كان الثاني من تسديدة رائعة من كرة ثابتة في الدقيقة 58، وجاء الثالث من متابعة لتمريرة إيسكو في الدقيقة 64، وسجل الرابع من رأسية في الدقيقة 76.
 
وعزز البديل خيسي النتيجة للملكي بتسجيله الهدف السادس من مجهود فردي في الدقيقة 77، واختتم الويلزي، جاريث بيل، سباعية فريقه في الدقيقة 81. في المقابل، سجل إياغو أسباس هدف سلتا فيجو الوحيد في الدقيقة 62.
 
وسجل رونالدو 4 أهداف، ليرفع رصيده إلى 27 هدفا، انتزع بها صدارة ترتيب الهدافين من مهاجم برشلونة الأوروغوياني لويس سواريز 25 هدفا.
 
واستعاد فريق المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، توازنه بعد الخسارة أمام جاره أتلتيكو 1-0 التي أبعدته عن المنافسة على اللقب، وفاز للمرة الرابعة من أصل خمس مباريات تحت قيادة زيزو داخل الأرض بأكثر من أربعة أهداف.
 
ورفع فريق العاصمة الذي يحتل المركز الثالث، رصيده إلى 60 نقطة، بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على فالنسيا، و9 نقاط خلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يلتقي إيبار غداً الأحد.
 
وتجمد رصيد سلتا فيغو عند 42 نقطة في المركز السادس مؤقتا.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3658
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©