الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ماذا تعرف عن "آيفون SE" القادم .. وسعره المتوقع؟
ماذا تعرف عن "آيفون SE" القادم .. وسعره المتوقع؟
الإثنين, 07 مارس, 2016 10:27:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ماذا تعرف عن "آيفون SE" القادم .. وسعره المتوقع؟

*يمن برس - أرقام ديجيتال
لم يعد الأمر سراً، فالجميع بات يعلم أن ابل ستقوم بإطلاق هاتف آيفون جديد بشاشة صغيرة الحجم من المتوقع أن يُطلق عليه اسم "آيفون SE" وذلك ضمن مؤتمر صحفي في وقت لاحق من هذا الشهر، كما ستقوم الشركة أيضاً بالكشف عن حاسوبها اللوحي الجديد "آيباد برو" بشاشة بحجم 9.7 بوصة.
 
وتشير التقارير والتسريبات الماضية إلى أن "آيفون SE" سيكون نسخة مصغرة من "الآيفون 6S"، لذلك من المتوقع أن يأتي مع العديد من المواصفات التي يملكها هاتف "آيفون 6S".
 
 ويتوقع أن يأتي الآيفون الصغير بشاشة بحجم 4 بوصات بوضوح 1334x750 بكسل، وسيكون مزوّدا بمعالج ابل A9 وبذاكرة عشوائية بسعة 2GB كما هو الحال في آيفون 6S ولكن الفارق هنا أن الشاشة أصغر.
 
وعلى ما يبدو فإن "آيفون SE" سيأتي باثنين من خيارات التخزين وهما: 16GB و64GB، وسيتضمن نفس الكاميرات الموجودة في "آيفون 6S". وتشمل كاميرا أمامية بدقة 5MP وكاميرا خلفية بدقة 12MP، ويفترض أنها ستكون قادرة على تصوير الفيديو بدقة 4K كما في آيفون 6S.
وسيدعم الهاتف الصغير خاصية الدفع عبر "ابل باي"، وهناك أيضا شائعات بأنه سوف يأتي بشاشة بخاصية اللمس "3D Touch".
 
ويُتوقع أن التصميم سيكون مماثلا لآيفون 6S وسوف يأتي مع مجموعة من خيارات الألوان وتشمل الذهبي، الفضي والرمادي الداكن، وربما اللون الوردي، ومن المتوقع أن يتراوح سعره بين 400 إلى 500 دولار.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3756
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©