الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تعرف على الشكل الجديد لـ«فيسبوك ماسنجر» على أندرويد
تعرف على الشكل الجديد لـ«فيسبوك ماسنجر» على أندرويد
الثلاثاء, 08 مارس, 2016 05:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على الشكل الجديد لـ«فيسبوك ماسنجر» على أندرويد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أعلن دافيد ماركوس، المدير التنفيذي لتطبيق لفيسبوك ماسنجر عبر الشبكات الاجتماعية، عن الشكل الجديد للتطبيق، الذي يستخدم مجموعة متنوعة من العناصر المصممة على نمط Material Design ويتضمن زر إدخال عائم أو ما يُسمّى "Floating Action Plan".

وللمقارنة، هذه هي النسخة القديمة:

أما هذه فالنسخة الجديدة:
وأضاف ماركوس أنه لا يمكن القول إن هناك خصائص أو ميزات جديدة قادمة، بقدر ما يمكن القول إن الأمر يتعلق بالشكل أو المظهر الجديد. أما عن السؤال: "لماذا استغرقت إعادة التصميم وقتاً طويلاً؟"، فيجيب ماركوس بأن "أي إعادة تصميم هامة في تطبيق أساسي يستخدمه مئات الملايين من الناس حول العالم صعب للغاية، لذا حرصنا على اتخاذ كافة الاحتياطات التي تضمن حقاً استمتاع المستخدمين بهذا التحديث". وبالتالي فإن ما أرادته فيسبوك هو أن تقوم بهذا على الوجه الأكمل.

من الجدير بالذكر أيضاً أن هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها لـ"ماسنجر" واجهة متميزة على منصة أو جهاز معين، فقد كانت قبل ذلك متطابقة على الإنترنت، ونظام تشغيل هواتف آبل، وكذلك الأندرويد. وبينما كانت الواجهة القديمة تتوافق بشكل لائق مع واجهة نظام آبل الجمالية، تبدو الواجهة الجديدة لأندرويد متماشية مع فلسفة التصميم التي نتوقعها من فريق جوجل.

التنبيه الوحيد هو أن قائمة الدردشة في التحديث الجديد ستبدو مشابهة بشكل ملحوظ لتطبيق جوجل للتواصل، بنفس درجة اللون الأزرق الخاصة بها؛ ولنأمل فقط ألا ينتهي الأمر بإرسال رسالة غزل إلى الشخص الخطأ عندما يدخل التحديث حيز الاستخدام في وقت لاحق اليوم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2471
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©