الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مهندس طائرات من دون طيار يطلب يد ابنة أردوغان
مهندس طائرات من دون طيار يطلب يد ابنة أردوغان
الاربعاء, 09 مارس, 2016 12:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مهندس طائرات من دون طيار يطلب يد ابنة أردوغان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تقدم مهندس الطائرات من دون طيار سلجوق بيرقدار طالباً يد ابنة الرئيس التركي سمية أردوغان. وذكرت صحيفة مللييت التركية أن المهندس بيرقدار البالغ من العمر 36 خطب سمية الابنة الثانية لأردوغان.
 
ومن المفترض أن يتم حفل الخطوبة في وقت لاحق.
 
المهندس بيرقدار يسعى للحصول على درجة الدكتوراه في مجال أنطمة التحكم الآلي من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، بعدما حصل على درجة الماجستير من جامعة بنسلفينيا الأميركية، وهو متخرج من جامعة إسطنبول التقنية.
 
ويترأس بيرقدار حالياً الفريق المسؤول عن تصميم الطائرة من دون طيار، وله دورٌ كبير في تطوير العديد من أنظمة الطائرات من دون طيار في تركيا، ويعمل منذ أكثر من 10أعوام في شركة "بيركار" التي يملكها والده رجل الأعمال التركي أزدمير بيرقدار.
 
في حين درست سمية أردوغان علم الاجتماع والعلوم السياسية في جامعة إنديانا بالولايات المتحدة الأميركية، وحصلت على درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة لندن، ولها نشاط سياسي فهي عضوة فاعلة في حزب العدالة والتنمية الحاكم ومستشارة سابقة في رئاسة الوزراء التركية، قبل أن تستقيل من منصبها عقب تولي والدها رئاسة الجمهورية في أغسطس/آب عام 2014.
 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
22647
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©