الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / أول طالب يمني ومن الشرق الاوسط يفوز بالمشاركة في رواد آسيا 2016
أول طالب يمني ومن الشرق الاوسط يفوز بالمشاركة في رواد آسيا 2016
السبت, 12 مارس, 2016 01:29:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أول طالب يمني ومن الشرق الاوسط  يفوز بالمشاركة في رواد آسيا 2016

*يمن برس - متابعات
تسلم الطالب اليمني محمد ادريس الشريف الشمام وفريقه، تذاكر مشاركتهم في أهم اللقاءات العالمية التي تعقد سنوياً في مارس في طوكيو اليابان، وهو أكبر لقاء يجمع بين المستثمرين و رواد القطاع التكنولوجي و أصحاب الافكار الواعدة.

 

وكان الشاب اليمني محمد ادريس الشريف الشمام قد قدم مشروعه "ServYem"  لرواد آسيا حيث اختير مشروعه الناشئ الوحيد من الشرق الاوسط بالإضافة الى اخر من اسرائيل من ضمن مشاريع محدودة تم قبولها من بين مئات المشاريع التي تقدمت للمنافسة في هذا اللقاء الاستثماري الكبير عالمياً والتي نالت استحسان المنظمين . 

 

ويعتبر الحدث له اهمية خاصه فهو يلعب دوراً رائداً في قيادة الاقتصاد العالمي. من خلال تسهيل انتشار الأفكار المبتكرة والتقنيات من اليابان و بقية دول آسيا والذي سيحظى بتغطية اعلاميه ضخمه، ويعقد هذا الحدث شركة Pioneers.io  و مقرها فيينا بالشراكة مع شركة Nikkei  وهي من اكبر الوكالات الاعلامية الرائدة في هذا المجال.

 

وتقوم باختيار مجموعه من الشباب اصحاب الأفكار المبدعة والمشاريع المحتملة ولها  مستقبل واعد ويمكن تحويلها  الى مشاريع منفذة، كما ان مستوى فرص نجاحها كبير والهدف من هذا اللقاء هو  تقديم  هؤلاء الشباب لكبار رجال الاعمال والمستثمرين في مجال التكنولوجيا الذكية في العالم ليناقشوا تلك الافكار وتبنيها ضمن مشروعاتهم وخططهم المستقبلية. 

 

وتهدف "الرواد-آسيا" لإنشاء منصة لتعزيز الشركات الناشئة القادرة  على الانطلاق  نحو النمو بمستويات متسارعة فضلاً عن لعبها  دورا رائدا  في قيادة  الاقتصاد العالمي من اليابان وبقية دول آسيا على غرار ديناميكية ما يجري في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

ومن المعلوم ان هذا اللقاء يتم تنظيمه سنوياً وقد حقق نجاحات وفرص كبيره لإقامة مشاريع عملاقه ، ومهمتهم دعم اكثر الأفكار الواعدة والناشئة في مرحلة مبكرة من خلال مكافأتهم وإتاحتهم هذه الفرصة التي سوف تساعدهم في شق طريقهم لتحقيق النجاح.



الرواد آسيا 250 هو الاختيار السنوي لــ250 من المشاريع الناشئة التكنولوجية الواعدة في آسيا ومن جميع أنحاء العالم.



هذا ويتم تحديدها بالتعاون مع المجمع التكنولوجي العالمي وتحديداً مع اللاعبين الرئيسيين حيث يتم المشاركة من ضمن الــ250 من المشاريع الناشئة وهي الواعدة أكثر من غيرها أيضا لإمكانية التنفيذ ولتحقيق الربح في المستقبل في آن واحد. 

 

الجدير بالذكر أن الشاب محمد الشريف الشمام  من محافظة صعده وهو طالب في الجامعة اللبنانية في اليمن  International Business Administration ، كما يعمل  الى جانب عمله كمدير تنفيذي في  مؤسسة اعلاميه Sky Jewel Agency for Media
.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3785
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©