الصفحة الرئيسية / محليات / خالد بحاح يدعو المواطنين إلى التفاعل مع الدعم الإماراتي لعدن وتسديد قيمة استهلاك الخدمات
خالد بحاح يدعو المواطنين إلى التفاعل مع الدعم الإماراتي لعدن وتسديد قيمة استهلاك الخدمات
الأحد, 13 مارس, 2016 08:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
خالد بحاح يدعو المواطنين إلى التفاعل مع الدعم الإماراتي لعدن وتسديد قيمة استهلاك الخدمات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
دعا نائب الرئيس اليمني، رئيس الحكومة، خالد محفوظ بحاح، المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن، إلى التفاعل مع الدعم الذي قدمته دولة الإمارات للمحافظة، في مجالات الخدمات العامة، خصوصاً المياه والكهرباء، لافتاً إلى أن هذا التفاعل يكون من خلال تسديد قيمة استهلاك تلك الخدمات.

وقال بحاح، في مؤتمر صحافي عقده أمس، إن استمرار امتناع المواطنين عن تسديد قيمة تلك الخدمات، يعني أن عدن ستشهد هذا العام صيفاً ساخناً، جراء العجز الحاصل في توليد الطاقة، والذي سيتجاوز النصف مع ارتفاع درجة الحرارة، مشيراً إلى أن دول التحالف العربي أكدت عدم استعدادها لتمويل أي مشروعات، ليست لها عائدات تمكنها من الاستمرار.

وأكد أن أمام الحكومة العديد من الملفات، التي ستعمل على معالجتها، منها ملف دمج المقاومة في الأمن والجيش، وملف الشهداء والجرحى، وملف إعادة الإعمار، مضيفاً أن الحكومة ستوجد، خلال الأيام المقبلة، في محافظتي مأرب والجوف شرق وشمال البلاد.

وبشأن استيعاب المقاومة في الأمن والجيش، قال بحاح إن إجراءات استيعاب شباب المقاومة، في جهازي الأمن والجيش، يسير وفق الخطة الموضوعة بهذا الجانب، وبحسب الإمكانات المتوافرة لدى الحكومة اليمنية، مشيداً بتكفل دولة الإمارات ببناء ثلاثة ألوية عسكرية بأفرادها وعتادها، على أن تتحمل الحكومة اليمنية ما دون ذلك من ألوية عسكرية.

وأضاف أن السلطات الأمنية في العاصمة المؤقتة، تستعد لتنفيذ المرحلة الثانية من خطتها الأمنية، والتي سيشعر معها المواطن بالأمن والاستقرار، داعياً المواطنين إلى مساندة أجهزة الأمن في تنفيذ الخطة. وكشف بحاح عن ضبط الأجهزة الأمنية في عدن لعدد من العناصر الإرهابية والخارجة عن القانون، خلال عمليات دهم نفذتها الفترة الماضية لأوكارهم في مناطق مختلفة من المحافظة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
16032
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©