الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ميسي يعجز عن تحطيم رقمين قياسيين مع برشلونة.. تعرف عليهما
ميسي يعجز عن تحطيم رقمين قياسيين مع برشلونة.. تعرف عليهما
الإثنين, 14 مارس, 2016 06:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ميسي يعجز عن تحطيم رقمين قياسيين مع برشلونة.. تعرف عليهما
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
على الرغم من الأرقام القياسية التي حطمها النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي مع النادي الكتالوني، إلا أنه ما زال عاجزا عن تحطيم رقمين قياسيين.

ويعجز ميسي عن إحراز أكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة مع برشلونة، حيث يحمل خوان جامبير الرقم القياسي لأكثر اللاعبين تسجيلا في مباراة واحدة من خلال تسجيله لـ9 أهداف في 3 مرات سابقة بين عامي 1901- 1903، كما يحمل بيدرو الرقم القياسي لأسرع هاتريك بعدما سجله في 9 دقائق فقط أمام خيتافي في موسم 2013- 2014.

ويسيطر الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالطول والعرض على كافة الأرقام القياسية لنادي برشلونة المتعلقة بإحراز الأهداف، حيث يعتبر الهداف التاريخي للنادي الكتالوني في كل المسابقات بما فيها المباريات الودية من خلال إحرازه 477 هدفًا منذ عام 2004، و448 هدفا باستبعاد المباريات الودية.

كما يعتبر ميسي الهداف التاريخي للقاءات الكلاسيكو ضد غريمه ريال مدريد من خلال إحراز 21 هدفا، ويحتل صدارة هدافي دربي كتالونيا ضد إسبانيول من خلال إحراز 15 هدفا، كما يتفوق ميسي على جميع لاعبي برشلونة عبر التاريخ عند النظر إلى عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد بـ79 هدفا و73 هدفا باستبعاد المباريات الودية وذلك في موسم 2011- 2012.

ويحمل ميسي رقما قياسيا آخر مسجلا في موسوعة جينيس، وهو أكثر لاعب في التاريخ يسجل في سنة ميلادية واحدة عام 2012 من خلال تسجيله 91 هدفًا و96 هدفًا عند احتساب اللقاءات الودية التي لعبها مع برشلونة، كما يحمل الرقم القياسي لأكثر من سجل أهدافا على ملعبه في موسم واحد في جميع المسابقات مع فريق برشلونة بإحرازه 46 هدفا موسم 2011- 2012، كما يحمل الرقم القياسي في عدد الهاتريك المسجل في جميع المسابقات مع العملاق الكتالوني بإحرازه 35 هدفا.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3820
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©