الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / أوروبا تهدد بمنع الطائرات السعودية من التحليق بأجوائها
أوروبا تهدد بمنع الطائرات السعودية من التحليق بأجوائها
الإثنين, 14 مارس, 2016 01:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أوروبا تهدد بمنع الطائرات السعودية من التحليق بأجوائها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -
هدد الاتحاد الأوروبي الخطوط الجوية السعودية، بمنع طائراتها من التحليق في أجواء دول الاتحاد، في حال لم تطبق السعودية نظام تحديد أوقات العمل والراحة في منتصف العام الجاري.

وقالت صحيفة مكة المحلية إن الخطوط السعودية وزّعت نشرة داخلية، تضمنت تحذيرا بمنعها من الدخول في الأجواء الأوروبية، في حال لم يتم تطبيق النظام، الذي أصدرته إدارة الطيران الفيدرالية الأميركي.

وأضافت أن المنظمة الدولية للطيران المدني "إيكاو"، طالبت الهيئة العامّة للطيران المدني السعودية، وجميع شركات الطيران الحاملة لرخصة هيئة الطيران الفيدرالي، بتطبيق نظام تحديد أوقات العمل والراحة، وتغيير ساعات العمل وجدولة الطيارين بـ6 شروط إلزامية على مشغليها.

وتابعت أن الطيران المدني أجل تطبيق النظام عدة مرات -بحسب مطالب المشغلين- لمنحهم مهلة إضافية للتغلب على صعوبات الانتقال للنظام الجديد، وحلّ نقص أعداد الطيارين.

وكشفت الصحيفة أن الخطوط السعودية، تستعدّ لإنشاء أكثر من قاعدة للطيارين مستقبلًا -منها واحدة في العاصمة الرياض منتصف العام الحالي- لتحقيق الشروط المطلوبة منها، كما فتحت المجال أمام الراغبين من الطيارين في القاعدة الأولى ومقرها جدة النقل إلى القاعدة الثانية في الرياض.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
16089
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©