الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مفاجأة سارة لمستخدمي «واتس آب»
مفاجأة سارة لمستخدمي «واتس آب»
الاربعاء, 16 مارس, 2016 10:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مفاجأة سارة لمستخدمي «واتس آب»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تخطط خدمة التراسل الفوري "واتس آب"، في غضون أسابيع، تعزيز مزايا الخصوصية وتشفير الرسائل لتطال المكالمات الصوتية، والمحادثات الجماعية. في مسعى من واتس اب لحماية  المستخدمين من التجسس، وهو ما يعد مفاجأة سارة لهم.
 
وأشارت تقارير عالمية صادرة اليوم، إلى أن شركة فيس بوك، التي يتجاوز عدد مستخدمي تطبيق واتس آب خاصتها المليار مستخدم نشط شهريًا، تبحث أيضًا تعزيز أمان تطبيق التراسل الفوري «فيس بوك مسنجر».
 
وتحدثت الصحيفة عن أن سناب شات، صاحبة خدمة الرسائل المصورة المؤقتة ذات الشعبية بين أوساط الشباب، تعمل أيضًا على نظام آمن للمراسلة، وكذلك جوجل تبحث عن استخدامات إضافية لمشروع للبريد الإلكتروني المشفر، وفقا لجريدة فيتو.
 
وتوفر «واتس آب» إمكانية تشفير الرسائل لأجزاء من مستخدميها منذ عام 2014، مما يجعل تجسس السلطات على رسائل الخدمة أمرًا أصعب على نحو متزايد.
 
وتوفر خدمة «واتس آب»، لمستخدميها على نظامي أندرويد وآي أو إس خدمة الرسائل المشفرة، ولكنها تعتزم في الأسابيع المقبلة تشفير المكالمات الصوتية والمحادثات الجماعية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13105
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©