الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ثلاثي برشلونة يسقط أرسنال ويبلغ دور الثمانية
ثلاثي برشلونة يسقط أرسنال ويبلغ دور الثمانية
الخميس, 17 مارس, 2016 07:16:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ثلاثي برشلونة يسقط أرسنال ويبلغ دور الثمانية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - رويترز
هز ثلاثي برشلونة الرهيب المؤلف من نيمار ولويس سواريز وليونيل ميسي الشباك، ليفوز العملاق القطالوني 3-1 على ضيفه أرسنال الأربعاء، ويبلغ دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد تفوقه 5-1 في مجموع مباراتي دور الستة عشر.

افتتح نيمار التسجيل في الشوط الأول، قبل أن يعادل المصري محمد النني النتيجة لأرسنال.

وبعدها استقبل سواريز تمريرة دانييل الفيس العرضية مباشرة في الشباك عقب 65 دقيقة، ليحبط انتفاضة أرسنال في الشوط الثاني، الذي ودع البطولة من دور الستة عشر للموسم السادس على التوالي.

وانهى ميسي هجمة بشكل رائع في الشباك قبل دقيقتين من النهاية، ليزيد أصحاب الأرض عدد المباريات التي لم يتجرعوا فيها طعم الخسارة في جميع المسابقات إلى 38.

وستزيد هذه الهزيمة من الضغوط الواقعة على أرسين فينجر مدرب أرسنال الذي يبتعد فريقه بفارق 11 نقطة عن ليستر سيتي متصدر الدوري الممتاز، وودع كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي.

وكشف برشلونة عن نواياه عندما أجبر ديفيد أوسبينا حارس أرسنال على التصدي بشكل رائع لمحاولة من ميسي، لكن مقاومة الفريق الإنجليزي لم تستمر سوى لدقيقتين بعدما تقدم أصحاب الأرض عبر نيمار.

وفقد أرسنال الكرة في الثلث الأخير قبل أن يرسل سواريز تمريرة إلى نيمار ليضعها في شباك أوسبينا.

وأهدر اليكسيس سانشيز أفضل فرصة للفريق الزائر قبل نهاية الشوط الأول عندما سدد رأسية بجوار المرمى. لكن أرسنال واصل الضغط ليعادل النتيجة بعد مرور ست دقائق على بداية الشوط الثاني، عندما سدد النني كرة صاروخية من 20 مترا سكنت الزاوية العليا لمرمى حارس برشلونة.

وأحبط سواريز بعدها انتفاضة أرسنال بهدف أكروباتي، قبل أن يكمل ميسي الثلاثية بعدما رفع الكرة بهدوء من فوق الحارس في الشباك.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3685
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©