الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / هذه الأسباب الحقيقة وراء إيقاق برنامج أحلام «ذا كوين»
هذه الأسباب الحقيقة وراء إيقاق برنامج أحلام «ذا كوين»
الجمعة, 18 مارس, 2016 03:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هذه الأسباب الحقيقة وراء إيقاق برنامج أحلام «ذا كوين»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أوقف "تلفزيون دبي" بث برنامج "ذا كوين" الذي تقدمه الفنانة الإماراتية أحلام وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه، معللة ذلك بـ"الاستجابة لرغبة الجمهور".
 
وقال "تلفزيون دبي" في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الخميس: "نزولا عند رغبة المشاهدين، ومراعاة لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين".
                     
واتخذت القناة الإماراتية قرار الإيقاف بعد الهجوم الشديد الذي شنه عدد من نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي على أحلام وبرنامجها، حيث اتهمت المطربة بـ"الغرور" وأن برنامجها يمثل "العبودية"، مدشنين بذلك هاشتاغا تصدر قائمة الهاشتغات الأكثر تداولا بالإمارات بعنوان "#إيقاف-ذا-كوين-مطلب-شعبي".
 
واتهمت الكاتبة والإعلامية اللبنانية نضال أحمدية، المسؤول عن البرنامج وأحلام بإذلال الشباب العربي واستغلال مشاعره وجعله عبدا يسجد للمطربة الإماراتية، حيث قالت في تغريدة لها على حسابها بـ"تويتر": "شاهدت القليل وإلى المسؤول: من فضلك توقف عن إهانة الشباب العربي وإذلاله واستغلال مشاعره وجعله عبدا يسجد لأحلام".

ولم تسكت "الملكة" عن الهجوم الذي تعرضت له، فنشرت مجموعة من التغريدات على حسابها الرسمي بـ"تويتر" قالت فيها: "انتظروني الأسبوع المقبل، والأسابيع اللي بعدها وشوفوا الغرور"، مضيفة: "ترى أنا مش مغرورة، أنا كدا طول عمري، ربي حباني بهيبة الملوك شو أسوي ياربي، غصبن عني أحبكم".
              
قرار إيقاف برنامج "ذا كوين" لم ترد عليه لحد كتابة هذه السطور مقدمته الفنانة أحلام.

جدير بالذكر أن برنامج "ذا كوين"، الذي ساهمت فيه أحلام بقسط كبير من الأموال، هو مسابقة يتنافس بها نحو 25 متسابقا على الفوز بتحديات تحددها أحلام، والفائز سيحصل على منصب المساعد للفنانة الإماراتية في حياتها الفنية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
36724
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©