الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / دوري أبطال أوروبا: نتائج قرعة الدور ربع النهائي
دوري أبطال أوروبا: نتائج قرعة الدور ربع النهائي
الجمعة, 18 مارس, 2016 04:06:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
دوري أبطال أوروبا: نتائج قرعة الدور ربع النهائي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كووورة
اسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ، والتي أقيمت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات ساخنة  حيث يصطدم برشلونة حامل اللقب باتلتيكو مدريد في مواجهة نارية بينما يواجه بايرن ميونيخ الالماني فريق بنفيكا البرتغالي   .. ولن تكون مهمة سان جيرمان سهلة امام مانشستر سيتي .. ايضا يشهد هذا الدور مواجهة بين ريال مدريد وفولفسبورج في مواجهة سهلة للملكي.

 
فولفسبورج ريال مدريد
بايرن ميونيخ بنفيكا
برشلونة  اتلتيكو مدريد
باريس سان جيرمان مانشستر سيتي

واجريت قرعة دور ربع النهائي بين الثمان فرق المتأهلة لهذا الدور وهي فرق: ريال مدريد " اسبانيا " ، فولفسبورج " المانيا " ، بنفيكا " البرتغال " ، باريس سان جيرمان "فرنسا " ، اتليتيكو مدريد " اسبانيا "، مانشستر سيتي " انجلترا "،  برشلونة " اسبانيا " ، بايرن ميونيخ " المانيا ".

واقيمت القرعة بنظام امكانية وقوع مواجهات بين الفرق المتأهلة من نفس البلد، على عكس قرعة الدور ثمن النهائي، ويلعب الفريق الذي يتم سحبه أولاً المباراة الأولى على ملعبه.

وتقام مباريات هذه الجولة على مرحلتين، الأولى يومي5 و 6 أبريل، والثانية يومي 12 و 13 من نفس الشهر.

تعتبر الفرق الإسبانية هي الأكثر عددا في هذا الدور حيث تأهلت 3 فرق هي برشلونة حامل اللقب واتلتيكو مدريد وريال مدريد وتأتي المانيا في المركز الثاني بفريقين هما بايرن ميونيخ وفولفسبورج ولذلك تصب التوقعات إلى مواجهة إسبانية - المانية في هذا الدور على الأقل .

بينما تجرى قرعة دور الأربعة يوم 15 أبريل القادم، وتقام مباريات هذا الدور أيام 26 و 27 أبريل، و 3 و 4 مايو القادمين، لتختتم البطولة فعالياتها في ميلان يوم 28 مايو القادم في المباراة النهائية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3476
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©