الصفحة الرئيسية / محليات / جرحى يمنيون: المملكة أزالت معاناتنا
جرحى يمنيون: المملكة أزالت معاناتنا
السبت, 19 مارس, 2016 04:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة تعبيرية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صورة تعبيرية

*يمن برس - الرياض
ثمن الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر الدكتور صالح السحيباني، الدور الإنساني للمملكة في مساعدة وإغاثة المتضررين في شتى أنحاء العالم. لافتا إلى أن مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية استفادت منها عشرات الآلاف من الأسر اليمنية.

ولفت خلال زيارته أمس الأول لعدد من الجرحى اليمنيين المنومين في المستشفيات الأردنية، إلى أن المركز يمول إجراء العمليات الجراحية لهم وتقديم العلاج والخدمات الصحية.

وبين أن المملكة تساعد الشعوب المنكوبة في مختلف أنحاء العالم للتخفيف من معاناتهم، وتعمل على التخفيف من معاناة اليمنيين والسوريين في ظل الأوضاع المأساوية القاسية التي تحيط بهم من خلال عدد من الخدمات الغذائية والإيوائية والصحية والإغاثية للنازحين.

وثمن المرضى اليمنيون وقوف حكومة خادم الحرمين الشريفين الدائم مع اليمن وشعبه. مؤكدين أن التدخل الإغاثي العاجل خفف من معاناتهم منذ البدايات الأولى للجسر الإغاثي والإنزال الجوي للمواد الغذائية، والدعم الطبي للمنشآت الصحية، وإنشاء عيادات متكاملة وحديثة، وتهيئة عدد من المستشفيات في مأرب وعدن وتعز ومشروع تقديم الخدمات الطارئة والمياه والتعقيم للنازحين وبرنامج الجرحى اليمنيين ومرافقيهم في مستشفيات الأردن والسودان وغيرها من الدول المجاورة، الذي تكفلت بتمويله والإشراف عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
18034
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©