الجمعة ، ٢١ فبراير ٢٠٢٠ ساعة ٠٨:٣٠ مساءً
صورة تعبيرية

جرحى يمنيون: المملكة أزالت معاناتنا

ثمن الأمين العام للمنظمة العربية للهلال الأحمر والصليب الأحمر الدكتور صالح السحيباني، الدور الإنساني للمملكة في مساعدة وإغاثة المتضررين في شتى أنحاء العالم. لافتا إلى أن مساعدات مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية استفادت منها عشرات الآلاف من الأسر اليمنية.

ولفت خلال زيارته أمس الأول لعدد من الجرحى اليمنيين المنومين في المستشفيات الأردنية، إلى أن المركز يمول إجراء العمليات الجراحية لهم وتقديم العلاج والخدمات الصحية.

وبين أن المملكة تساعد الشعوب المنكوبة في مختلف أنحاء العالم للتخفيف من معاناتهم، وتعمل على التخفيف من معاناة اليمنيين والسوريين في ظل الأوضاع المأساوية القاسية التي تحيط بهم من خلال عدد من الخدمات الغذائية والإيوائية والصحية والإغاثية للنازحين.

وثمن المرضى اليمنيون وقوف حكومة خادم الحرمين الشريفين الدائم مع اليمن وشعبه. مؤكدين أن التدخل الإغاثي العاجل خفف من معاناتهم منذ البدايات الأولى للجسر الإغاثي والإنزال الجوي للمواد الغذائية، والدعم الطبي للمنشآت الصحية، وإنشاء عيادات متكاملة وحديثة، وتهيئة عدد من المستشفيات في مأرب وعدن وتعز ومشروع تقديم الخدمات الطارئة والمياه والتعقيم للنازحين وبرنامج الجرحى اليمنيين ومرافقيهم في مستشفيات الأردن والسودان وغيرها من الدول المجاورة، الذي تكفلت بتمويله والإشراف عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين.
 

الخبر التالي : معارك عنيفة في بيحان شبوة وسط تقدم المقاومة الشعبية وطيران التحالف يشن سلسلة غارات جوية (صور)

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 660.00 656.00
ريال سعودي 173.00 172.00
درهم إماراتي 0.00 0.00
الحكومة ترفع حالة الجاهزية من الرياض والقاهرة.. رشاد السامعي