الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / مزايا جديدة على «واتس آب» بأجهزة أندرويد
مزايا جديدة على «واتس آب» بأجهزة أندرويد
الأحد, 20 مارس, 2016 09:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مزايا جديدة على «واتس آب» بأجهزة أندرويد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - البوابة العربية للأخبار التقنية
بدأت خدمة التراسل الفوري" واتس آب" تدعم بعض مزايا تنسيق النصوص على الإصدار الأخير، الذي يحمل الرقم 2.12.535، من تطبيقها على نظام التشغيل" أندرويد"، مثل جعل النص مائلًا أو عريضاً.

ومع المزايا الجديدة، يمكن للمستخدم جعل كلمة أو جملة كاملة بالخط العريض إذا قام بوضعها بين "نجمتين" *، أو مائلًا إذا تم وضعها بين "خط سُفلي" Underscore. مثل أن يكتب "البوابة *العربية* للأخبار التقنية" فستظهر كلمة العربية بالخط العريض أو كتب "البوابة _العربية_ للأخبار التقنية" لتظهر الكلمة مائلة.

يُذكر أن هذه التغييرات على النصوص تظهر حتى في الإشعارات، ثم إن اسم المُرسل سيظهر بالخط العريض في كل الإشعارات لتحسين الوضوح.

ويأتي الإصدار الأخير من تطبيق "واتس آب" على نظام أندرويد بعدد من التحسينات على ميزة مشاركة المستندات، التي تم إطلاقها قبل نحو أسبوعين، إذ أصبح الآن يظهر خيار جديد "استعرض مستندات أخرى" Browse other docs.

ويتيح هذا الخيار للمستخدمين الحصول على ملفات لإرسالها عبر الخدمة من خدمات التخزين السحابي، مثل "غوغل درايف" و"ون درايف" من "مايكروسوفت".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2811
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©