الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / آيفون SE بالخليج في أبريل.. تعرف على سعره
آيفون SE بالخليج في أبريل.. تعرف على سعره
الثلاثاء, 22 مارس, 2016 09:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
آيفون SE بالخليج في أبريل.. تعرف على سعره
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - البوابة العربية للأخبار التقنية
أعلنت شركة آبل، الاثنين، رسمياً عن هاتفها الذكي الذي كثر الحديث عنه خلال العامين الماضيين "آيفون إس إي" iPhone SE، كما كشفت عن نسخة مصغرة بقياس 9.7 بوصة من حاسبها اللوحي آيباد برو. وسيتوافر الهاتف في دول الخليج مطلع ابريل، ويطرح في الإمارات بسعر 1.649 درهما.

وقالت الشركة إن الهاتف "آيفون إس إي" سيتوفر بألوان معدنية، هي: الرمادي الفلكي، والفضي، والذهبي، والذهبي الوردي وبطرازين، الأول بسعة 16 عيغابايت، والآخر بسعة 64 غييابايت، وذلك بسعر يبدأ من 1.649 درهماً إماراتياً من متاجر آبل للبيع بالتجزئة، وعلى موقعها الإلكتروني Apple.com، ولدى موزعي الشركة المعتمدين وشركات اتصالات محددة.

وأوضحت آبل أن العملاء في المملكة المتحدة وأستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ واليابان ونيوزيلندا وبورتوريكو وسنغافورة وجزر فرجن الأميركية والولايات المتحدة يستطيعون طلب "آيفون إس إي" بدءاً من يوم الخميس المقبل، على أن يكون الجهاز متوفراً بدءاً من يوم الخميس الموافق 31 مارس الجاري.

أما بالنسبة للمنطقة العربية، فقد أكدت الشركة أن الهاتف سيتوفر في بداية أبريل المقبل، وذلك في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين.
وقالت شركة آبل إنه ستتوفر إكسسوارات للهاتف من تصميمها هي تشمل حافظات جلدية باللون الأسود والأزرق بسعر 149 درهماً إماراتياً، وتتوفر حالياً وحدات الإرساء بموصل Lightning بألوان معدنية مطابقة لألوان الجهاز بسعر 199 درهماً إماراتياً.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4804
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©