الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / عريس يمتنع عن إقامة حفل الزفاف ويتبرع بتكاليفه لمقاومة تعز ويوجه رسالة «عذراً حبيبتي وفاء» (نص الرسالة)
عريس يمتنع عن إقامة حفل الزفاف ويتبرع بتكاليفه لمقاومة تعز ويوجه رسالة «عذراً حبيبتي وفاء» (نص الرسالة)
الثلاثاء, 22 مارس, 2016 05:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عريس يمتنع عن إقامة حفل الزفاف ويتبرع بتكاليفه لمقاومة تعز ويوجه رسالة «عذراً حبيبتي وفاء» (نص الرسالة)

*يمن برس - خاص
امتنع الشباب أسامه عادل عن إقامة حفل زفافه، معلناً التبرع بتكاليف الحفل للمقاومة الشعبية ضد ميليشيات الحوثي وصالح بمحافظة تعز.

وقال أسامه إنه يكتفي بزفة انتصار تعز وثبات أبطالها ومواصلة تحريرها بالكامل، مضيفاً "بخجل كبير..اعلن تبرعي لمقاومة تعز بمبلغ حفلة زفافي البسيط.".

وقال في منشور على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": كنت ورفيقي صلاح قد بذلنا جهدا كبيرا حتى وجدنا قاعة صغيرة تناسب الميزانية لعرسي الذي سيكون بعد شهر من الان.. واخيرا وجدنا قاعة مناسبة بسعر يعادل 250$ في منطقة شعبية.

وأضاف: خلال هذي اليومين هزتني منشورات اصدقائي نبيل البكيري وعبدالهادي العزعزي بخصوص دعم المقاومة في تعز واعانتها على الصمود.. بخجل كبير..اعلن تبرعي لمقاومة تعز بمبلغ حفلة زفافي البسيط.. وتكفيني زفة انتصار تعز وثبات ابطالها ومواصلة تحريرها بالكامل.

ووجه أسامه رسالة إلى حبيبته وعروسه معتذراً لها قائلاً: عذرا حبيبتي وفاء.. انا عارف ان العرس والفرحة مرة في العمر .. لكن الجمهورية والحرية ايضا مرة, ليس في عمرنا فقط ولكن لأجيال كثيرة متعاقبة.. وسنحتفل ونضيء القناديل حين يولد اطفالنا في وطن حر كانت تعز هي حاضنته العصامية ونواته الصلبة..
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11392
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©