الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / البخيتي يهاجم القيادي الحوثي الفيشي ويتهمه بالكذب
البخيتي يهاجم القيادي الحوثي الفيشي ويتهمه بالكذب
السبت, 26 مارس, 2016 11:10:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
البخيتي يدافع عن "بنات عدن" ويشن هجوم على إعلاميي جماعة الحوثي المسلحة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
البخيتي يدافع عن "بنات عدن" ويشن هجوم على إعلاميي جماعة الحوثي المسلحة

*يمن برس - متابعات
اتهم علي البخيتي  القيادي الحوثي يوسف الفيشي بالكذب، وذلك على خلفية تصريحه الاخير بأن جماعة الحوثي هي من دفعت بالاف الشباب للاحتشاد في ميدان السبعين حتى يظهر حشد المؤتمر بشكل كبير.
 
وقال البخيتي وهو قيادي حوثي سابق مخاطبا الفيشي: لم تجهزوا أي شباب؛ ولم تدفعوا بهم الى الفعالية التي ينظمها المؤتمر الشعبي العام صباح السبت.
                                          
وأضاف في منشور له تعقيبا على الفيشي: بل عملتم حثيثا على إضعاف الحضور إلى السبعين؛ وتوجيهات اللجنة الثورية لعموم الموظفين بالبقاء والاحتجاج صباحا في أماكن عملهم؛ إضافة الى التعميم على طلاب المدارس والجامعات بالاحتجاج في اماكن دراستهم؛ اضافة الى تجييركم كل وسائل اعلام الدولة وأجهزتها لصالح الترويج لحشدكم ومنع بث أي خطابات أو اعلانات لحشد المؤتمر بما في ذلك كلمة الرئيس السابق صالح خير دليل على سعيكم لتقليل الحشد في ميدان السبعين بكل ما أوتيتم من قوة.
 
وخاطب البخيتي الفيشي قائلاً: أنت تعرف أن العكس هو الصحيح؛ وأن جماهير المؤتمر وقواعده الشعبية حاضرة في كل فعالياتكم؛ بدفع من قيادة المؤتمر؛ إضافة الى أنها جماهير غير مؤدلجة؛ وتؤيد الموقف الذي تراه مناسب ومنسجم مع قناعاتها؛ بعكس جماهيركم الملتزمة برأي القيادة دون أي تفكير.
 
وقال: لم يبقى لكم من حلفاء غير المؤتمر؛ فلا تخسروهم بتحاذقكم؛ معتقدين أنكم تتسيسون؛ لا تخسروهم بالسعي لمصادرة فعاليتهم وإظهار أنكم ورائها؛ لأنكم ببساطة تكذبون؛ وتخونون ما بينكم وبين المؤتمر من عهود.
 
واوضح البخيتي ان المؤتمر والمؤتمريين غامروا بكل مصالحهم وعادوا العالم ودول الخليج وتحالفوا معكم؛ فلا تطعنوهم في خاصرتهم.
 
وطالب البخيتي من الفيشي ان يحذف منشوره بإعتباره يمثل طعنة لحزب المؤتمر ومن يدافع عنهم حسب تعبيره.، واضاف: في الأخير أقول لك: عيب؛ قل خيرا أو اصمت؛ دمائكم امتزجت في كل مكان؛ فلا داعي أن تضيعوها بألسنتكم وتحاذقكم.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11958
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©