الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / السعودي الذي خطف أنظار العالم بأسطول سياراته الذهبية.. هكذا يعيش حياته
السعودي الذي خطف أنظار العالم بأسطول سياراته الذهبية.. هكذا يعيش حياته
الخميس, 31 مارس, 2016 12:50:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودي الذي خطف أنظار العالم بأسطول سياراته الذهبية.. هكذا يعيش حياته
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - هافينغتون بوست عربي

نجح شاب سعودي فاحش الثراء في جذب أنظار البريطانيين بأسطول سياراته الذهبية الفارهة التي اصطحبها معه خلال رحلته إلى لندن، من يكون هذا الشاب؟، وكيف يقضي وقته؟ وكيف يستمتع بحياته؟.

صحيفة MailOnline تطرقت إلى نمط حياة الشاب من خلال صفحته على موقع "إنستغرام"، والتي تُظهر نمطاً بالغ الثراء من خلال صوره ومواد الفيديو التي يرفعها للقطات من الأوقات التي يقضيها مرتحلاً بين الشرق الأوسط والفنادق الفاخرة بباريس ولندن."تركي بن عبد الله" إبن العشرين عاماُ وصل إلى لندن مؤخراً بصحبة بعض أصدقائه مصحطباً معه أسطوله الفاخر للتجول في أرجاء لندن، بحسب تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية الأربعاء 30 مارس/ آذار 2016.

أحد تلك الفيدويوهات تُظهر بن عبدالله مرتدياً ساعتين ثمينتين في معصمه، بينما تبدو سيارة شرطة تلاحقه بأحد الطرق في الشرق الأوسط.

دفع الغرامة أرخص من ثمن تذكرة وقوف السيارة
لا يمثل المال أي صعوبة بالنسبة للشاب السعودي صاحب أسطول السيارات الذهبية الفاخرة، وينطبق الأمر على تذاكر وقوف سياراته بكل تأكيد.

يتكلف سعر تذكرة الوقوف بمنطقة "نايتسبريدج" لمدة ساعة واحدة 4،60 جنيه إسترليني، ولا يُسمح باستخدام الموقف للسيارة الواحدة لأكثر من ساعتين، ومع هذا فقد تمكن الشاب من الوقوف بثلاثة من سياراته في نفس المنطقة لأكثر من 6 ساعات ولم يدفع سوى 80 جنيه إسترليني غرامة للوقوف في الممنوع، والتي يمكن أن تُخفض لتصير 40 جنيه إسترليني فقط إن دفعت خلال 14 يوماً، وهذا يعني أن دفع الغرامة يعد أرخص من دفع تذاكر المواقف المخصصة للسيارات.

فضلاً عن ذلك، يقع أحد مواقف السيارات الوطنية على بعد 50 متراً من هذا المكان، حيث تبلغ سعر تذكرة الوقوف بالسيارة داخل الموقف لمدة 24 ساعة حوالي 50 جنيه إسترليني. وفي المقابل يسمح فندق "جميرا كارلتون تاور" بترك السيارة بالموقف الخاص به لمدة 24 ساعة مقابل 50 جنيه إسترليني أيضاً.

وقال متحدث باسم مدينتي "نايتسبرج" و "تشيلسي" إن تلك التذاكر يتم إصدارها للتأكد من أن السيارات الأجنبية وسائقيها لا يتم تجاهلهم.

 

أسطول السيارات الذهبية

ويتألف الأسطول من أربع سيارات ذهبية، لكل منها طرازها الخاص، حسب ما نقلت صحيفة التلغراف البريطانية، الثلاثاء 29 مارس| آذار 2016.

e

أما أكثرها لفتاً للأنظار فهي إحدى سيارات الدفع الرباعي من طراز مرسيدس G63 AMG 6x6، والتي يبلغ سعرها 370 ألف جنيه إسترليني، والمُصممَة لتناسب كثبان صحراء السعودية الرملية أكثر من شوارع كنسينجتون المزدحمة.

ويحتوي الأسطول أيضاً على سيارة رولز رويس Phantom Coupe، والتي تساوي حوالي 350 ألف جنيه إسترليني، بمحركها سعة 6.75 لترات، والقادرة على الوصول لسرعة 155 ميلاً في الساعة. واعتبرت الشركة البريطانية المصنعة هذه السيارة، الخيار الأكثر مثالية في المغامرات العابرة للقارات.

أما في حالة البحث عن أداء مثالي، فيمكنه استخدام سيارته اللامبورغيني AventadorSuperVeloce، والتي تملك محرّكاً من طراز V12 بسعة 6.5 لترات، والذي يُمكّن السيارة من الوصول لسرعة 62 ميلاً في الساعة خلال 2.7 ثانية، و217 ميلاً في الساعة كسرعة قصوى.

كما يملك السعودي صاحب العشرين عاماً إحدى سيارات بنتلي Flying Spur والتي قامت شركة منصوري بتعديلها خصيصاً له، ويمكنها أن تصل لسرعة 200 ميل في الساعة.

ولم تبين أي إحصاءات رسمية السعر الذي يتكلفه تغطية السيارات بطبقة من مادة الكروم الذهبية، لكن بعض التقارير السابقة تشير إلى أن السعر يبلغ حوالي 4 آلاف جنيه إسترليني للسيارة الواحدة.
هذه المادة تم ترجمتها بتصرف عن صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، للاطلاع على أصل الموضوع،اضغط هنا.
 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6786
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©