الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / ملياردير روسي مسلم يقيم حفل زفاف لنجله بـ«مليار دولار» (فيديو)
ملياردير روسي مسلم يقيم حفل زفاف لنجله بـ«مليار دولار» (فيديو)
الخميس, 31 مارس, 2016 04:31:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ملياردير روسي مسلم يقيم حفل زفاف لنجله بـ«مليار دولار» (فيديو)

*يمن برس - متابعات
 مليار دولار ثروة طائلة ربما تفوق ميزانيات حكومات بعض الدول الفقيرة، ولكنها في الواقع تكلفة حفل زفاف نجل قطب الطاقة الروسي، الملياردير المسلم ميخائيل جوتسيرييف، الذي يضع معايير جديدة لمفهوم البذخ والإسراف.

وقبل أيام تزوج "سيد" "28 عاما"، نجل الملياردير، الطالبة خديجة أوزاكوفز "20 عاما"، في العاصمة الروسية موسكو في حفل زفاف أشيع أنه تكلف حوالي مليار دولار. 

وأقيم الحفل في قاعة فاخرة زينت جميع جدرانها بالزهور، وحضره 600 ضيف وصلوا إلى مقر العرس في أسطول من السيارات الفاخرة التي شملت عدة سيارات "رولز رويس"، شوهدت تصطف خارج المكان قبل الحفل.

وتناول الحضور عشاء تضمن أطباقا من المطبخ الأوروبي والسوشي بينما كانت كعكة الزفاف الفخمة من ثماني طبقات، زينت بطبقات من أكاليل الزهور الوردية والبيضاء، وعلى قمتها النجم والهلال في إشارة إلى ديانة الزوجين الإسلامية.

وبلغت تكلفة ثوب الزفاف وحده أكثر من 25 ألف دولار تقريبا، من تصميم "إيلي صعب"، وكان مزينا بأحجار كريمة وبلغ وزنه نحو 25 كيلوجراما، بسبب الذيل الضخم، فاحتاجت العروس التي كانت ترتدي أيضا تاجا وقلادة وأقراطا من الماس مساعدة عدة أشخاص لحمله، ومساعدتها على المشي ووصعود الدراج.

ومن بين النجوم العالميين الذين أحيوا حفل الزفاف إنريكى إغليسياس، وستينغ، وجنيفر لوبيز، التي قالت بعد أداء عروضها إن "نطق أسماء العروسين كان أصعب شيء اضطررت إلى القيام به اليوم"، كما غنى أيضا بيونسي وإلتون جون في حفل الزفاف وفقا لتقارير وسائل الإعلام الروسية.
ويعمل العريس سيد جوتسيريف في شركة "روس نيفت " للنفط التي يرأس والده مجلس إدارتها، بينما تدرس العروس طب الأسنان. 

وكون ميخائيل جوتسيرييف ثروة من أنشطته في قطاعات النفط والفحم والبنوك، وأدرجته مجلة "فوربس" الأمريكية العام الماضي في المرتبة الـ38 بين أثرياء روسيا، وتقدر ثروته بحوالي 6.2 مليار دولار، ولأسرته جذور عرقية في جمهورية أنجوشيتيا بجنوب روسيا.

وربما يكون هذا الزفاف، الأغلى في التاريخ، مقارنة ببعض أشهر الحفلات الأسطورية مثل زفاف دوقة ودوق كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون، والأمير ويليام الذي تكلف 34 مليون دولار، وزفاف والديه الأمير تشارلز والأميرة الرحلة ديانا الذي تكلف 110 ملايين دولار.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7070
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©