الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / الفنانة «بلقيس أحمد فتحي» تحذر متابعيها
الفنانة «بلقيس أحمد فتحي» تحذر متابعيها
الخميس, 31 مارس, 2016 05:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بلقيس أحمد فتحي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
بلقيس أحمد فتحي

*يمن برس - متابعات
حذرت المطربة اليمنية بلقيس فتحي متابعيها عبر موقع توتير من طول فترة النظر إلى هواتفهم الذكية في الأماكن المظلمة أو قليلة الإضاءة.

وجاء في تغريدتها:"انتبهوا من شاشات التيلفون في الظلام!!" وأرفقت بلقيس التغريدة بصورة مأخوذة من صفحة قناة العالم، تضمنت صورة لرجل بعينين حمرواين يبدو عليهما المرض، وجاء فيها أن السبب هو أن الرجل استمر ينظر لأكثر من 30 لهاتفه في غرفة مظلمة قبل أن يذهب إلى النوم.

وفي سياق منفصل كانت المطربة نشرت تغريدات مبهمة عبر حسابها أمس قالت في أحدها :"لا تتحدث كثيراً عن الأشياء التي تُحبها فهناك من لا يتمنى أن تدوم لك"، وهي مقولة لها وافقها عليها الكثير من متابعيها، فيما تسأل البعض عن سبب كتابتها لهذه التغريدة ولم تجب بلقيس.

وفي آخرى كتبت بلقيس:"ما اخضع لقانون كيفك!!سلطتك.. رأيك..هواك"، دون أن تشير إلى الدافع وراء كتابتها وهو ما أوقع متابعيها في حيرة أخرى.

إلى ذلك تطلق بلقيس قريباً أغنية خاصة بعيد الميلاد للفتيات اللاتي يحملن أسم مريم، كما تلتقي بعد غد خبيرة المكياج العالمية هدى قطان في الدوحة بقطر، وذلك في دورة تدريب وجلسة مكياج تكون بلقيس هي الموديل الذي ستعمل عليه الخبيرة خطوات المكياج الخاصة بإطلالة النجمات.
يمن برس - الفنانة «بلقيس أحمد فتحي» تحذر متابعيها



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
16769
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©