الثلاثاء ، ٢٦ مايو ٢٠٢٠ الساعة ٠٤:٣٤ صباحاً
بلقيس أحمد فتحي

الفنانة «بلقيس أحمد فتحي» تحذر متابعيها

رت المطربة اليمنية بلقيس فتحي متابعيها عبر موقع توتير من طول فترة النظر إلى هواتفهم الذكية في الأماكن المظلمة أو قليلة الإضاءة.

وجاء في تغريدتها:"انتبهوا من شاشات التيلفون في الظلام!!" وأرفقت بلقيس التغريدة بصورة مأخوذة من صفحة قناة العالم، تضمنت صورة لرجل بعينين حمرواين يبدو عليهما المرض، وجاء فيها أن السبب هو أن الرجل استمر ينظر لأكثر من 30 لهاتفه في غرفة مظلمة قبل أن يذهب إلى النوم.

وفي سياق منفصل كانت المطربة نشرت تغريدات مبهمة عبر حسابها أمس قالت في أحدها :"لا تتحدث كثيراً عن الأشياء التي تُحبها فهناك من لا يتمنى أن تدوم لك"، وهي مقولة لها وافقها عليها الكثير من متابعيها، فيما تسأل البعض عن سبب كتابتها لهذه التغريدة ولم تجب بلقيس.

وفي آخرى كتبت بلقيس:"ما اخضع لقانون كيفك!!سلطتك.. رأيك..هواك"، دون أن تشير إلى الدافع وراء كتابتها وهو ما أوقع متابعيها في حيرة أخرى.

إلى ذلك تطلق بلقيس قريباً أغنية خاصة بعيد الميلاد للفتيات اللاتي يحملن أسم مريم، كما تلتقي بعد غد خبيرة المكياج العالمية هدى قطان في الدوحة بقطر، وذلك في دورة تدريب وجلسة مكياج تكون بلقيس هي الموديل الذي ستعمل عليه الخبيرة خطوات المكياج الخاصة بإطلالة النجمات.

الخبر التالي : وصول الشيخ حمود سعيد المخلافي إلى محافظة الجوف وسط استقبال رسمي وشعبي كبير

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 699.00 696.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات