الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / كيف خدعت شركات التكنولوجيا عملاءها في كذبة إبريل؟
كيف خدعت شركات التكنولوجيا عملاءها في كذبة إبريل؟
الأحد, 03 أبريل, 2016 11:31:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إليك أغرب 3 أسئلة يمكن أن تتعرض لها إذا فكرت بأن تعمل في «جوجل»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
إليك أغرب 3 أسئلة يمكن أن تتعرض لها إذا فكرت بأن تعمل في «جوجل»

*يمن برس - متابعات
مع إنطلاق شهر أبريل يتنافس الأشخاص حول العالم في كيفية خداع بعضهما البعض إحتفاء بيوم “كذبة أبريل” الذي يوافق الأول من أبريل. ويبدو أن عمالقة عالم التكنولوجيا لم يستطيعوا إضاعة مثل هذه الفرصة فتنافسوا بدورهم على خداع جمهورهم من خلال الكثير من الحيل والخدع،التي تسبب بعضها في مشاكل، نعرض أبرزها فيما يلي:
 
Mic Drop:
 
أطلقت جوجل إلى خدمة البريد الإلكتروني ” جي ميل” خاصية جديدة تحمل إسم “Mic Drop” وهى عبارة عن زر يقع بجوار زر الإرسال في الجي ميل يمكن من خلاله إنهاء البريد الإلكتروني مع رفقاء العمل بإرسال صورة متحركة لشخصية من شخصيات الفيلم الكرتوني “Minions” تقوم بإلقاء الميكروفون الأمر الذي تسبب بحالة من الغضب في أوساط مستخدمي الجي ميل وفقدان البعض لوظائفهم مما دفع الشركة إلى الاعتذار وإلغاء هذه الخاصية.
 
Product Hunt والاستيلاء على ياهو:
 
نشر موقع Product Hunt، وهو منصة عالمية لتقديم وعرض المنتجات والخدمات والافكار الريادية التقنية الحديثة، خبر يزعم فيه الإستيلاء على شركة ياهو مما جعل البعض يتساءل ما إن كان هذا الأمر قد يتحول إلى حقيقة.
 
وسادة Duolingo وتعلّم اللغات
 
أحد أبرز الخدع التي شهدها اليوم هى وسادة Duolingo التي تساعدك على تعلم العديد من اللغات المختلفة مقابل 99 دولار فقط. كل ما عليك هو وضع رأسك عليها.
 
سامسونج وبنطلون الانترنت
 
لم تغب شركة سامسونج عن هذا اليوم فكانت حاضرة من خلال ” بنطلون الانترنت” الذي يمكنه الاتصال بالانترنت الهوائي ” واي فاي” وإصدار تنبيهات للمستخدم عند الوقوف والجلوس بالإضافة إلى عدم خدمات أخرى.
 
 
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2567
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©