الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / توشيبا تستبدل بطاريات حواسيب محمولة لوجود خلل بها.. هل جهازك بينهم؟
توشيبا تستبدل بطاريات حواسيب محمولة لوجود خلل بها.. هل جهازك بينهم؟
الإثنين, 04 أبريل, 2016 07:14:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
توشيبا تستبدل بطاريات حواسيب محمولة لوجود خلل بها.. هل جهازك بينهم؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكدت شركة توشيبا، أنها تعمل على استبدال عدد من بطاريات حواسيبها المحمولة لوجود عيوب بها، وقدمت طريقة لمعرفة ما إذا كان حاسبك به هذا العيب أم لا.

وأعلنت لجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية بالشركة، إستدعاء حزم بطاريات حواسيب محمولة موجودة ضمن نماذج محددة والمباعة بين شهري يونيو 2011 ويناير 2016.

وأشارت معلومات إلى تأثر أكثر من 40 نموذج مختلف من أجهزة حواسيب توشيبا المحمولة بهذه المشكلة بما في ذلك نماذج Portege ،Satellite ، Tecra.

وقامت الشركة بعملية إستدعاء بطاريات الحواسيب المحمولة بعد أن تبين أن تلك الحزم تؤدي إلى ارتفاع درجة حرارة الجهاز بشكل كبير مما يؤدي إلى ذوبان البطاريات.

ونصحت توشيبا المستخدمين المتضررين كحل مؤقت بإزالة البطارية من الحاسب المحمول بشكل فوري واستخدامه بشكل مباشر عبر محول الطاقة فقط ريثما يتم تبديل البطارية.

وتضرر، وفقاً للجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية الأمريكية، نحو 91 ألف حاسب محمول في الولايات المتحدة وحوالي 10 آلاف في كندا.

وتعمل الشركة على تعويض المستخدمين المتضررين ببطاريات جديدة خالية من المشاكل، ووفرت الشركة قائمة بنماذج الحواسيب المتأثرة بمشكلة البطارية على موقعها الإلكتروني.

ويُمكن للمستخدمين مقارنةً أرقام نموذج الحاسب المحمول الموجودة في الجزء السفلي من الجهاز أو من البطارية مع أرقام الطرازات المصابة الموجودة عبر الصفحة التي تم تخصيصها ضمن موقع الشركة على الإنترنت للتحقق من المشكلة.
يمن برس - توشيبا تستبدل بطاريات حواسيب محمولة لوجود خلل بها.. هل جهازك بينهم؟



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2109
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©