الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / فضيحة مالية لميسي.. هل تهدد مستقبله الكروي؟
فضيحة مالية لميسي.. هل تهدد مستقبله الكروي؟
الإثنين, 04 أبريل, 2016 09:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فضيحة مالية لميسي.. هل تهدد مستقبله الكروي؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يبدو أن الأيام المقبلة قد تشهد إزدياد تناول أخبار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، ولكن هذه المرة عبر الفضيحة المالية التي أُعلن عن ضلوعه فيها مؤخرا.

وكشفت وثائق بنما المسربة والتي تصل إلى 11 مليون وثيقة، والتي أعلن عنها منذ ساعات قليلة، تورط أكثر من 20 شخصية رياضية في فضائح مالية عابرة للقارات، ضمنهم ميسي، وهو الأمر الذي كدة يهدد مستقبله الكروي في الملاعب، وفقًا لجريدة «الميرور» البريطانية.

وأظهرت التسريبات اسم ميسي في الوثائق على خلفية اتهامات له ولوالده من قِبل الحكومة الإسبانية بالتهرب الضريبي باستخدام شركات خارج البلاد في بيليز وأوروجواي وذلك من أجل تهريب أموالهم من الضرائب.

وأكدت الوثائق المسربة أن ميسي ووالده يمتلكان شركة أخرى في بنما «شركة ميجا ستار».

وكان الكاشف لهذه الشركة هي شركة «موساك فونسيكا» للخدمات القانونية وهي شركة في بنما متخصصة في العمل خارج البلاد، وهي التي كشفت عن الوثائق في 13 يونيو 2013، بعد يوم واحد فقط من رفع المدعي العام الإسباني دعوة ضد ميسي ووالده بتهمة الاحتيال الضريبي.

وأوضحت رسالة بالبريد الالكتروني، أن مسؤولية التعامل مع أوراق الشركة كان قد جري نقلها إلى «موساك فونسيكا» من وكيل آخر للشركة في الخارج.

ورفض النجم الأرجنتيني التعليق على الأمر برمته، في حين أشارت تقارير إلى أن ميسي ينوي مقاضاة صحف إسبانية على خلفية نشرها لهذه الوثائق واتهامات التهرب الضريبي الموجهه له ولوالده.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3626
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©