الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ما سر الرقم 9:41 في صور منتجات آبل؟
ما سر الرقم 9:41 في صور منتجات آبل؟
الاربعاء, 06 أبريل, 2016 12:19:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ما سر الرقم 9:41 في صور منتجات آبل؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربية.نت
لربما العديد من مستخدمي هواتف آيفون أو الآيباد من الشركة الشهيرة آبل، لم يتوقفوا عند صور تلك المنتجات. لكن مجرد بحث سريع عن الصور، يكشف أنها تشير جميعها إلى نفس التوقيت وهو 9:41... لماذا يا ترى؟

السبب في الحقيقة بسيط جداً. ففي البداية كانت صور إعلانات الهواتف الذكية من آبل تشير إلى التوقيت 9:42 والسبب يعود إلى أن الساعة كانت 9:42 عندما أعلن ستيف جوبز إطلاق أول هاتف آيفون في يناير عام 2007.

لكن الأمر تغير بعد إطلاق الـ "أيباد" الذي تم عند الساعة 9:41، بحسب ما أفاد موقع تك إنسايدر، وأضحت جميع إعلانات وصور هواتف آيفون أو الآيباد أو الماك بوك تشير إلى الساعة 9:41.

أما لساعة آبل فحكاية أخرى، إذ تشير دوماً إلى توقيت 10:09، بفارق دقيقة واحدة عن التوقيت الذي تشير إليه معظم إعلانات وصور الساعات عالمياً وهو 10:10، والذي في الأساس وضع لكي تأتي "ماركة" الساعة بين العقربين (عقرب الدقائق وعقرب الساعة)، إلا أن آبل ارتقت أن ترجع التوقيت دقيقة كدلالة على تميزها عن بقية الإعلانات وإعطاء انطباع بالدقة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3719
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©