الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / الذهب يتراجع من أعلى مستوى له في أسبوعين
الذهب يتراجع من أعلى مستوى له في أسبوعين
الجمعة, 08 أبريل, 2016 05:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الذهب يتراجع من أعلى مستوى له في أسبوعين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تراجع الذهب من أعلى مستوى له في أسبوعين اليوم الجمعة متخلياً عن بعض مكاسبه الكبيرة التي حققها الليلة الماضية لكنه يتجه لتسجيل أفضل أداء أسبوعي له في خمسة أسابيع بدعم من النهج الحذر الذي يتبناه مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) في رفع أسعار الفائدة وعزوف المستثمرين عن المخاطرة. 

وهبطت معظم الأسهم الآسيوية إلى أدنى مستوى لها في ثلاثة أسابيع اليوم الجمعة بينما تراجع الين قليلا من أعلى مستوى له في 17 شهرا أمام الدولار. 

وانخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1235.50 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 06.53 بتوقيت جرينتش بفعل عمليات بيع لجني الأرباح بعد صعوده 1.5 بالمئة الليلة الماضية. وكان المعدن قد بلغ أعلى مستوى له في أسبوعين عند 1243.50 دولار للأوقية في الجلسة السابقة. 
وعلى مدى الأسبوع زاد المعدن 1.1 بالمئة مسجلا أكبر مكاسبه الأسبوعية منذ الأسبوع المنتهي في الرابع من مارس. 

وصعد المعدن الأصفر 16 بالمئة في الربع الأول من العام مسجلا أفضل أداء فصلي له في نحو 30 عاما بفضل تكهنات بأن يرجئ مجلس الاحتياطي الاتحادي رفع الفائدة. 

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى تراجعت الفضة 0.04 بالمئة إلى 15.20 دولار للأوقية في حين ارتفع البلاتين 0.19 بالمئة إلى 953.85 دولار للأوقية وزاد البلاديوم 0.68 بالمئة إلى 536.65 دولار للأوقية.   
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2344
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©