الاثنين ، ٠١ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٧:٢٤ صباحاً
السعودية: مجاهدو جازان يحبطون تهريب كميات من الحشيش

السعودية: مجاهدو جازان يحبطون تهريب كميات من الحشيش

كنت دوريات فرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان من ضبط ١٨٤ حشيش وكميات من نبات القات والقبض على عدد من المخالفين لنظام الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة وعدد من المركبات والمهربين وضبط مسدس وذخيرة خلال الأيام السبعة الماضية.

وأوضح الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد قزيز أن دوريات المجاهدين بقطاع الدرب أحبطت محاولة تهريب كمية من الحشيش بعد رصد ومتابعة مركبة من جيب صالون على خط الفطيحة والعثور بداخلها على ١٢٤ بلاطة حشيش فيما ضبطت الدوريات الراجلة بقطاع الداير ٦٠ بلاطة حشيش بأحد المنازل المهجورة بجبل الرقبة .

وأضاف بتمكن دوريات الفرع بكافة قطاعاته من ضبط ٣٠ مركبة استخدمت في التهريب و١٦ مهرب ومسدس و٥ طلقات نارية والقبض على ٢١٢ متسلل من المخالفين لنظام الإقامة والعمل من جنسيات مختلفة بمواقع جبلية وعرة، بعد عملية تمشيط موسعة لرجال المجاهدين في الأودية والمسالك الجبلية التي اعتبرها المخالفون مكانًا آمنًا لهم .

مشيرا إلى أن ذلك يأتي وفق توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان بتكثيف التواجد الأمني بمتابعة مدير عام المجاهدين د. عبدالله السويد وإشراف مباشر من مدير عام فرع المجاهدين بمنطقة جازان عبدالرحمن بن صالح المويشير.

الخبر التالي : العثور على جثث مقاتلين من الحرس الثوري الإيراني وحزب الله في اليمن ..تفاصيل

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 702.00 699.00
ريال سعودي 184.00 183.00
كورونا واستغلال الازمات