الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الشرطة المصرية تحرر مقاولاً يمنياً اختطفه صاحب شركة وصديقته في مدينة نصر
الشرطة المصرية تحرر مقاولاً يمنياً اختطفه صاحب شركة وصديقته في مدينة نصر
الأحد, 10 أبريل, 2016 03:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الشرطة المصرية تحرر مقاولاً يمنياً اختطفه صاحب شركة وصديقته في مدينة نصر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية بالقاهرة من تحرير المقاول اليمنى (ماجد. ع. ص) بعد أن اختطفه صاحب شركة وصديقته بمعاونة سائق بمدينة نصر.
 
 وكان قد ورد بلاغ لقسم شرطة مدينة نصر أول من مايسة أ ع، 29 سنة،  بأنه وحال قيام زوجها ماجد ع ص، يمني الجنسية، 41 سنة، مقاول ومقيم بذات العنوان بإيقاف السيارة ملكه أسفل العقار سكنهما قام مجهولون يستقلون سيارة ميكروباص باختطافه.
 
وفي وقت لاحق ورد إليها اتصال هاتفي من مجهول من هاتف محدد وأبلغها باختطاف زوجها وطلب مبلغ مليون جنيه مقابل إطلاق سراحه، وأبلغها زوجها خلال المكالمة بمكان احتفاظه بمبلغ 19 ألف دولار بمسكنهما، إلا أنها لم تتلق اتصالات أخرى فحضرت للإبلاغ ولم تتهم أو تشتبه في أحد وتحرر عن ذلك المحضر رقم 17431 لسنة 2016م جنح قسم شرطه مدينة نصر أول وتم وضع خطة بحث هادفة وأثناء السير في تنفيذ بنود خطة البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "إبراهيم م غ"، 50 سنة، صاحب شركة، وبشار م ع، 30 سنة، سائق طرف الأول نورا ى ص، 37 سنة، ربة منزل.
 
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبط الثاني والثالثة وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضاف الثاني بأنه نظرا لسابقة قيام الأول بتسليم المجني عليه مبلغ 600 ألف جنيه لاستثمارها في مجال المقاولات مقابل أرباح 30% إلا أنه لم يلتزم بالاتفاق أو رد المبلغ، فخطط الأول لخطفه ومساومة أهليته على إطلاق سراحه مقابل المبلغ المشار إليه، وتنفيذا لذلك استعان بالمتهم الثاني والذي استعان بدوره بالمتهمة الثالثة "صديقته" والتى اقتصر دورها على مساومة أهلية المجنى عليه، وأعد الأول سيارة ميكروباص وتولى الثاني قيادتها وانتظرا المجني عليه أسفل العقار سكنه وما إن حضر حتى تمكنا من السيطرة عليه واختطافه.
 
وعقب علم المتهم الأول بافتضاح أمره وضبط المتهم الثاني والثالثة قام بإطلاق سراح المجني عليه وبعرض المتهمين المضبوطين على المجني عليه تعرف عليهما واتهمهما والهارب باختطافه واحتجازه داخل عشه بمنطقة صحراوية بمنطقة بلبيس الشرقية.
 
وجار بذل الجهد لضبط المتهم الهارب والسيارة المستخدمة في الحادث وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4020
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©